في أول أيام عيد الأضحى.. "الدولة" ينحر ستة مدنيين في دير الزور - It's Over 9000!

في أول أيام عيد الأضحى.. "الدولة" ينحر ستة مدنيين في دير الزور

بلدي نيوز-(كنان سلطان)
أعدم تنظيم "الدولة" ستة مدنيين، صباح اليوم الجمعة؛ في أول أيام عيد الأضحى المبارك، نحرا بالسكاكين، في مدينة (البو كمال) بريف دير الزور شرقي سوريا، فيما استشهد عدد من المدنيين بقصف جوي لطائرات روسية بالريف الغربي.
وفي التفاصيل؛ أفادت مصادر متطابقة، أن تنظيم "الدولة" أعدم ستة مدنيين، نحرهم بالسكاكين، صباح اليوم المصادف أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وأوضحت المصادر أن عملية الإعدام نفذها التنظيم بالقرب من دوار (الانطلاق) في مدينة (البو كمال) المتاخمة للحدود العراقية شرقي سوريا، حيث وجه لهم تهمة التعاون مع التحالف.

وفي سياق آخر؛ شنت طائرات حربية روسية وأخرى للنظام نحو 50 غارة، استهدفت قرى الخط الغربي بالشامية (معدان، السويدية، البو حمد ، الشميطية، التبني، الطريف، البويطية، عياش )، واستشهد مدنيان في بلدة عياش غربي مدينة دير الزور، كما استشهد عدد من المدنيين وأصيب آخرون، في بلدة (الشميطية) جراء قصف جوي لطائرات النظام والطائرات الروسية، في هذا الوقت الذي تشهد فيه هذه القرى حركة نزوح جراء القصف المستمر.
من جهة أخرى، استشهد طفل صباح اليوم الجمعة، في حادثة دهس بسيارة لأحد عناصر التنظيم، في بلدة (بقرص) شرقي دير الزور.
إلى ذلك تعرضت أحياء (الحميدية والعرضي والحويقة والرشدية) لغارات من طائرات النظام، ما أدى لإصابة أربعة مدنيين في حي (الحميدية)، في وقت تدور فيه مواجهات بين التنظيم وقوات النظام في حيي (الجبيلة والبعاجين).

مقالات ذات صلة

إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور فما القصة؟

تحركات مريبة للنظام شرقي دير الزور

لاستقطاب الشبان.. إيران ترعى دورة كروية في دير الزور

"التنظيم" يعلن حصيلة هجماته في البادية السورية خلال أسبوع

دير الزور.. النظام يدفع بعناصر التسويات لمواجهة التنظيم في البادية

إصابة اطفال بانفجار في دير الزور