أمن النظام يعتقل "النمس" - It's Over 9000!

أمن النظام يعتقل "النمس"

بلدي نيوز- (عمر الحسن)
اعتقلت قوات الأمن في نظام الأسد، الممثل السوري مصطفى الخاني المشهور بالنمس بين السوريين وذلك لحمله نفس الاسم بدوره في مسلسل باب الحارة، وذلك بسبب خلاف مع مندوب النظام لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري.
وبدأت القصة حين كتب "النمس" الأسبوع الماضي، عبر صفحته الرسمية في فيس بوك: "أ.ج ابن أحد أشهر سفرائنا قام أول أيام العيد ليلًا بالدخول بسيارته (برفقة أخته وصديقتها ابنة أخ المحافظ ) إلى حارة مسدودة في قرى الأسد وعاود ذلك ثلاث مرات"، عازيا السبب لحل خلافات عائلية".
وأشار في ذات المنشور إلى حدوث مشاحنات حصلت بين ابن "الجعفري" وعناصر مفرزة عسكرية من قوات النظام بالمنطقة تحرس أحد منازل القادة العسكرية بالنظام" طردت الأول من المنطقة"، إلا أن الأمر تطور عندما طالب ابن الجعفري بعد ان اتهمه بتوجيه صفة له.
وعلق "الجعفري" على حادثه ضرب ابنه من قبل عنصر في مفرزة عسكرية بالقول "هدول شباب زعران ونحنا بدنا نربيهم"، وفقاً لما رواه الخاني، الذي لفت إلى أن المندوب حاول اعتقال بقية العناصر إلا أنه "لم ينجح".
وقال "الخاني" إن “"لقيادة عندما وصلتها تفاصيل وحقيقة ما حصل، أرسلت وسحبت العنصر المحتجز في مفرزة السفير”، خاتمًا حديثه “أرجو أن لا نضطر لفضح غير ذلك لأننا ما زلنا نحترم والده بسبب المنصب الذي يشغله، فنتمنى منهم أن يحترموا هذا المنصب وهذه المسؤولية، وأن يتذكروا أن سوريا هي دولة قانون وليست دولة عصابات والقانون يسود فيها على الجميع مهما يكن".
الجدير ذكره أن مصطفى الخاني كان تزوج يارا بشار الجعفري في 2014، لكن هذا الزواج لم يثمر وانفصلا بعد حوالي سنتين فقط.

مقالات ذات صلة

السلطات العراقية تفرج عن 47 شخص من السويداء

منها السويداء.. رأس النظام يعين أربع محافظين

النظام يعتقل قيادي سابق بفصائل المعارضة في ريف دمشق

تمديد دخول المساعدات الإنسانية من معبري باب السلامة والراعي لثلاثة أشهر

النظام يوافق على تمديد إدخال المساعدات الإنسانية إلى شمال غربي سوريا عبر "باب السلامة" و"الراعي"

"الوطني الكردي" يطالب أمريكا بوقف انتهاكات "العمال الكردستاني" في سوريا