"أسد تور" شركة سياحية روسية لجذب السائحين والاستمتاع بمشاهد الدمار بسوريا! - It's Over 9000!

"أسد تور" شركة سياحية روسية لجذب السائحين والاستمتاع بمشاهد الدمار بسوريا!

بلدي نيوز – (فراس العلي)
رحلات سياحية على وقع المعارك في سوريا للمواطنين الروس، الآن يمكن لأي فرد روسي أن يستخدم هذه الخدمة بالاستعانة بشركة "ميغا بوليس" الروسية التي قدمت طلباً إلى شركة استشارية لتسجيل براءات الاختراع في موسكو، يوم أمس الاثنين.
وقال أناتولي أرنوف مدير شركة استشارية لتسجيل براءات الاختراع إن طلباً قدمته شركة لتوثيق علامة "أسد تور" في الدائرة الفدرالية للملكية الفكرية، حسب ما ذكره موقع روسيا اليوم.
وأشار إلى أن مقدم الطلب شركة "ميغا بوليس" تأمل في تنظيم رحلات سياحية من موسكو إلى سوريا، مع إمكانية الذهاب في رحلات إلى خطوط الجبهات العسكرية، أما مدة الرحلات فستكون حسب الطلب وتبلغ مدتها من أربعة إلى خمسة أيام حسب عدد أفراد المجموعة الذين يتراوحون بين ثلاثة إلى خمسة سياح".
وأكد أرنوف، أن الشركة التي قامت بمراسلة سفارة سوريا في موسكو قامت بمراسلة الوزارات المعنية، وقال "الآن يتم التفاوض مع الفنادق وشركات النقل السياحية السورية، وسيتم تأمين زيارات للسياح الروس بأماكن قريبة من العمليات العسكرية لمشاهدتها بأم عينهم".
وكانت وزارة السياحة التابعة لحكومة النظام قد أقرت عدة مشاريع سياحية تتمثل في منح تراخيص لإقامة فنادق في حلب ومشاريع سياحية أخرى في السويداء خلال الأشهر السابقة، كما أقرت في الشهر الثامن من العام الحالي عدة مشاريع سياحية في الساحل السوري، في الوقت الذي يعاني فيه السوريون من توفر أدنى مقومات الحياة.
لم يبقى أمام بشار الأسد وروسيا سوى جذب الأشخاص المهووسين بالقتل، لممارسة هوايتهم في المناطق السورية المحررة!

مقالات ذات صلة

انفصال عن الواقع.. "سياحة النظام" تتحدث عن ارباح مضاعة للسياحة في سوريا

صحيفة محلية موالية تتهم حكومة النظام بإضعاف القطاع الصناعي في سوريا

بذريعة "الروتين".. تأخر صرف تعويض اﻷضرار لمزارعي السويداء

حكومة النظام تصدر تسعيرة جديدة للمحروقات

محلل اقتصادي موال: أرقام مرعبة وصل إليها الدين الداخلي في سوريا

صحيفة موالية تتهم حكومة الأسد ببيع القطاع العام للمستثمرين