طفلة شهيدة وجرحى بقصف النظام على ريف دمشق - It's Over 9000!

طفلة شهيدة وجرحى بقصف النظام على ريف دمشق

بلدي نيوز - ريف دمشق (خاص)
اسشتهدت طفلة، وأُصيب عدد من المدنيين بجروح، بقصف مدفعي لقوات النظام صباح اليوم الأحد، على مدن (سقبا ودوما وكفربطنا) بريف دمشق الشرقي.
وأفاد مراسل بلدي نيوز في دمشق وريفها (مالك الحرك)، أن طفلة استشهدت وأصيب عدد من المدنيين أصيبوا بقصف مدفعي استهدف مدينتي سقبا ودوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وأضاف أن قصفا مماثلا لقوات النظام بالمدفعية الثقيلة استهدف بلدة كفربطنا، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التابع لقوات النظام فوق مدن وبلدات الغوطة الشرقية بريف دمشق.
وأردف مراسلنا، أن اشتباكات اندلعت منذ فجر اليوم بين "فيلق الرحمن" من جهة وقوات النظام من جهة أخرى، على جبهتي عين ترما وحي جوبر شرقي دمشق، في محاولة من الأخيرة اقتحام نقاط ومواقع لفيلق الرحمن، ترافقت الاشتباكات مع قصف مدفعي و صاروخي مكثف لقوات النظام على محوري الاشتباك.
وتشن قوات النظام منذ 16/06/2017 هجوماً على بلدة عين ترما وحي جوبر، في محاولة منها فصل حي جوبر عن مدن وبلدات الغوطة ومن ثم إحكام السيطرة عليه، والجدير بالذكر أن اتفاقاً أبرم بين "فيلق الرحمن" وروسيا في جنيف بتاريخ 18/08/2017 ينص على وقف شامل لإطلاق النار، بيد أن قوات النظام تستمر بخرق الاتفاق منذ يومه الأول.

مقالات ذات صلة

حتى النظام لا يمكنه الاقتراب.. الكشف عن مخابئ إيران السرية في غوطة دمشق

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب

النظام يستهدف "معرة عليا" في ريف إدلب بأكثر من 30 قذيفةصاروخية

مصرع ضابط وعنصر من قوات النظام غرب درعا

شهيد بقصف مكثّف للنظام على ريف إدلب

مذكرة توقيف فرنسية بحق بشار وماهر الأسد وضابطين كبار بالنظام