الكشف عن جريمة اغتصاب ارتكبها "ذئاب الرقة" - It's Over 9000!

الكشف عن جريمة اغتصاب ارتكبها "ذئاب الرقة"

بلدي نيوز - (كنان سلطان)
كشف موقع "زمان الوصل" عن جريمة اغتصاب، ارتكبها عناصر من وحدات الحماية الكردية، الذراع المسلح لحزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د" بحق امرأة لبنانية، على حاجز "عين عيسى" بريف الرقة الغربي، قبل عدة أيام.
وذكر الموقع أن أحد النشطاء، من مدينة "منبج"، بريف حلب الشرقي، كشف تفاصيل جريمة اغتصاب، بحق امرأة لبنانية، ارتكبها عناصر الوحدات الكردية، في حاجز لهم ببلدة "عين عيسى" غربي الرقة.
وبحسب الموقع الذي ينقل عن الناشط، فإن "المرأة اللبنانية الضحية متزوجة من أحد أبناء الحسكة، وتُدعى "ليلى"، كانت تعيش مع زوجها في الحسكة، وقررت منذ شهر زيارة أهلها، بعد سنوات من فراقهم، بسبب ظروف الحرب، ولكن الفراق لم يُكتب له أن ينتهي".
وبحسب ما يورد الناشط فعند " مرور السيدة المذكورة في بلدة "عين عيسى" بريف الرقة الغربي، في حافلة أنزلها مسؤولو الحاجز، وأدخلوها إلى إحدى الغرف، بحجة التفتيش، ثم تناوبوا على اغتصابها بكل وحشية"، حسب تعبيره.
ووفقا للمتحدث "فإن الجناة ومنعاً من أن تقوم الضحية بفضحهم، قيدوها وساقوها في إحدى سيارات الحاجز إلى سجن "منبج" التابع لــ "وحدات حماية الشعب"، الواقع في مبنى المالية عند الأمن العام، ولا تزال هناك في معتقل يحوي بالإضافة للضحية، نحو 70 امرأة أخرى بتهم مختلفة".
وينقل الناشط عن مصادره الخاصة في السجن المذكور؛ أن ضباطاً من الأمن العام في القوات المذكورة، دخلوا إلى زنزانتها منذ أيام، وحذروها من تسريب أي معلومة، عن وضعها، أو ما جرى لها.

مقالات ذات صلة

"الوطني الكردي" يحدد الجهة المسؤولة عن حرق مكاتبه في سوريا

"مسؤول كردي": "ب ي د" يتعمد تزويد النظام السوري بموارد المنطقة ويحرم السكان

مجهولون يغتالون عنصراً من "قسد" غرب الرقة

عائلة تعتصم للمطالبة بإعادة طفلتها التي اختطفتها "الشبيبة الثورية" في القامشلي

"مراسلون بلا حدود" تدعو "الإدارة الذاتية" للإفراج عن الصحفي برزان حسين

لغم أرضي يودي بحياة خمسة أشخاص غرب الرقة