خسائر لـ"قسد" بقصف للجيش الحر شمالي حلب - It's Over 9000!

خسائر لـ"قسد" بقصف للجيش الحر شمالي حلب

بلدي نيوز - (عمر حاج حسين)
جُرح عدة عناصر لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم الأحد، جراء استهدف عناصر الجيش السوري الحر بعدة قذائف مدفعية وصاروخية مواقع قوات "قسد" في قرى وبلدات شمال حلب.

وأفاد القائد العسكري لغرفة عمليات "أهل الديار"؛ النقيب إبراهيم؛ لبلدي نيوز، أن عناصر الجيش السوري الحر العاملين في غرفة عمليات "أهل الديار" قصفوا بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون مواقع قوات "قسد" المتمركزة في قريتي "معرسته الخطيب وكفرجنة" بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن إصابة عدّة عناصر للميليشيات وتدمير عدّة آليات.

وأضاف النقيب إبراهيم أن القصف المدفعي والصاروخي أسفر أيضا عن إعطاب دبابة وعدة آليات لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، فضلاً عن إصابة عدّة عناصر في صفوفهم جرّاء القصف المدفعي.

من جانبها، قصفت قوات "قسد" بعدة قذائف صاروخية ومدفعية محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن أضرار مادية دون تسجيل إصابات بشرية.

يشار إلى أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين ميليشيا وحدات حماية الشعب الكردي "ي ب ك" التابعة لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" والجيش التركي في محيط قرية "قره بابا" التابعة لناحية "راجو" بريف مدينة عفرين شمال البلاد؛ مساء أمس السبت.

مقالات ذات صلة

"أطباء بلا حدود" تطلق تخذيرا بعد ارتفاع الوفيات بمخيمات شمال شرق سوريا

خسائر لقسد بهجوم شرق دير الزور

ناشطون وأكادمين يعلنون الانضمام لوثيقة المناطق الثلاث

"أبناء الجزيرة والفرات" تشن هجوما على "قسد" في دير الزور

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

النظام يشن حملة اعتقالات بريف دير الزور