"صد البغاة": المعركة ضد "جيش خالد" ستكون حاسمة - It's Over 9000!

"صد البغاة": المعركة ضد "جيش خالد" ستكون حاسمة

بلدي نيوز – درعا (خاص)
أكد "نسيم الكيناوي" أحد قياديي غرفة عمليات "صد البغاة" التي تقاتل "جيش خالد بن الوليد" الموالي لتنظيم "الدولة" في بلدة "حيط" المحاصرة بريف درعا الغربي، أنهم مقبلون على معركة قاسية جدا ومصيرية تحدد مصير وجود التنظيم.

وأنذر الكيناوي في حديث لبلدي نيوز "التنظيم الإرهابي وبعض الشباب الذين غرر بهم بأن المعارك قادمة عليهم ولن تكون كباقي المعارك"، مؤكدا أن هذا هو الإنذار الأخير كي يعودوا إلى رشدهم ودينهم وأهلهم ويلقوا سلاحهم".

وكانت غرفة عمليات "صد البغاة" قد دعت في بيان لها مقاتلي تنظيم "الدولة" في حوض اليرموك- وفق وصفها - الرجوع إلى جادة الصواب، وأن أيام التنظيم باتت معدودة ومعركة القضاء عليه في المنطقة أصبحت وشيكة، وفق تعبير البيان.

ونجحت فصائل الجيش الحر خلال المرحلة الماضية باستدراج عدد من عناصر التنظيم إلى الاستلام بعد إذاعة بيانات تؤكد معاملتهم الحسنة وفق الشريعة الإسلامية الأمر الذي أدى لتسليم عدد من العناصر أنفسهم وفق مصادر لبلدي نيوز.

يذكر أن "جيش خالد بن الوليد" الموالي لتنظيم "الدولة" يسيطر على قرى حوض اليرموك بريف درعا الغربي ويعيث فيها فسادا ويتدخل في أمور حياتهم بشكل فج ويعدم كل من له صلة قرابة أو شك بصلة مع الجيش الحر.

مقالات ذات صلة

وسائل إعلام النظام: نحو 20 قتيلا من قوات النظام في البادية السورية

تشكيل جديد تحت مسمى "الظل" لمواجهة إيران في درعا

مبادرة شبابية في حوران لإحياء القرار 2254

فجر الجمعة... قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

حواجز النظام تعتقل عشرة شبان وتطالب ب30 مليون ليرة عن كل شاب

حملة اعتقالات للنظام في درعا والقنيطرة