تقرير طبي لمشفى تشرين يكشف عدد قتلى ميليشيا "النمر" بريف دمشق - It's Over 9000!

تقرير طبي لمشفى تشرين يكشف عدد قتلى ميليشيا "النمر" بريف دمشق

بلدي نيوز – (عمر حاج حسين)
نشرت صفحات موالية لقوات النظام، تقرير طبي صادر عن مشفى تشرين العسكري الخاضع لسيطرة النظام، يظهر فيه قتلى ميليشيات ما يسمى "النمر" على جبهات الغوطة الشرقية بريف دمشق.
وكشف التقرير الصادر عن المشفى، مقتل 13 مقاتلاً من ميليشيات سهيل الحسن الملقب بـ "النمر" بينهم ضابط برتبة "نقيب"، وجميعهم يعملون في فرع المخابرات الجويّة، قتلوا على جبهة حوش الظواهرة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
وكان جيش الإسلام العامل في الغوطة الشرقية، أعلن مقتل أكثر من 70 عنصراً لقوات النظام، على جبهة حوش الظواهرة بريف دمشق، في الأيام القليلة الماضية، وذلك خلال محاولات الأخيرة الفاشلة بالتقدم على تلك الجبهة.
يشار إلى أن صفحات موالية قد وثّقت، يوم أمس الأربعاء، مقتل 33 عنصراً بينهم 16 ضابطاً من "ملازم ونقيب"، قتلوا خلال محاولتهم التقدم على جبهات الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق.
يذكر أن الناطق باسم هيئة أركان جيش الإسلام في الغوطة الشرقية، قال في تصريح خاص لبلدي نيوز، إن قوات النظام تحاول بشكل شبه يومي التقدم على جبهات الغوطة الشرقية، وإن جميع محاولتها باءت بالفشل بفضل عناصر الجيش السوري الحر وثباتهم، متوعداً قوات النظام بمزيد من المفاجآت، إن حاولوا التقدم.

مقالات ذات صلة

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم

الأمن العسكري يُطلق النار على مزارعين في ريف دمشق

شركات الأمبيرات تستبدل الفواتير بقصاصات ورقية يغيب عنها سعر الكيلو

الأخطاء الطبية في مناطق النظام تودي بحياة العشرات ولا إجراءات رادعة

حواجز أمنية في ريف دمشق ترفع سقف الإتاوات خلال شهر رمضان

ريف دمشق.. لصوص يسرقون أمراس كهرباء قيمتها 8 مليارات ليرة سورية