"القادسية" السعودي يطرد "عالمة" بعد أسبوعين من ضمه - It's Over 9000!

"القادسية" السعودي يطرد "عالمة" بعد أسبوعين من ضمه

بلدي نيوز
أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي، أمس الخميس، إلغاء تعاقده مع حارس منتخب النظام لكرة القدم "إبراهيم عالمة"، بعد أُسبوعين من ضمه.
وأصدر النادي بيانا مقتضبا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيه "تعلن إدارة نادي القادسية، أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري، إبراهيم عالمة"، ولم يكشف بيان القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع اللاعب.
وكان أثار خبر تعاقد "القادسية" مع الحارس "عالمة" سخط السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن "عالمة" معروف بتأييده للمجازر التي ترتكبها قوات النظام بحق المدنيين الأبرياء من الشعب السوري.
ونشر ناشطون صورة "إبراهيم عالمة" حاملاً بندقيته، عندما كان يقاتل إلى جانب قوات النظام والميليشيات الإيرانية منذ بضع سنوات، كما نشروا أيضاً صوراً لمنشورات كان نشرها سابقاً على حسابه في "فيسبوك" يحرض فيها على قتل السوريين، ويسخر فيها من المملكة العربية السعودية.
يُذكر أن عدداً من اللاعبين السوريين في دول الخليج أبرزهم "عمر السومة" لاعب نادي الأهلي السعودي و"فراس الخطيب" لاعب نادي السالمية الكويتي عادوا للعب في منتخب نظام الأسد في الفترة الماضية، بعد إعلانهم في وقت سابق عن معارضتهم للنظام والجرائم التي يرتكبها، ما أثار غضب وتساؤلات السوريين حول مدى ثبات دول الخليج على مواقفها السابقة بمساندة الشعب السوري، ضد نظام شمولي إجرامي مستبد.

مقالات ذات صلة

كبتاغون الأسد مجددا ًفي السعودية

الرسوم والشروط.. لجنة الحج تصدر التعليمات الجديدة لهذا العام

الأردن يضبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا

"لجنة الحج العليا" تعلن استلامها الملف عن شمالي سوريا وتركيا

"التعاون الخليجي" يدعو لاستئناف "الدستورية السورية"

كبتاغون الأسد في قبضة "هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية”