النظام يعدم قادة فصائل "المصالحات" في حي برزة - It's Over 9000!

النظام يعدم قادة فصائل "المصالحات" في حي برزة

بلدي نيوز- (عمران الدمشقي)
أعدمت قوات نظام الأسد، عدداً من قادة فصائل المصالحات في حي "برزة"، شرق العاصمة دمشق، الذين كانوا سابقاً قياديين في فصيل "اللواء الأول"، بسجن صيدنايا، قبل عدة أيام
وقال موقع "صوت العاصمة" المعارض: "إنَّ مخابرات قوات النظام، أعدمت "أبو الطيب"، قائد فصيل "اللواء الأول" سابقاً، وأيضاً القيادي "أبو فؤاد الحبشي" و "أبو عبدو الزيبق"، وقياديين آخرين، وذلك بعد مضي أسابيع على اعتقالهم، وذلك بتهمة اكتشاف النظام لمستودع أسلحة يعود للفصيل سابقاً، ولم يقوموا بتسليمه للنظام".
وأضاف الموقع "إنَّ مخابرات النظام اعتقلت القيادي "معاوية البقاعي" الملقب بـ "أبو بحر"، وذلك بعد استجراره من الأراضي اللبنانية، من خلال إقناعه بالعفو عنه، وإصدار مهمة أمنية جديدة له، ليتم اعتقاله فور وصوله للأراضي السورية".
يذكر أن قوات نظام الأسد أعدمت "سمير الشحرور" الملقب "بالمنشار" القيادي السابق في فصيل "اللواء الأول"، وذلك في سجن صيدنايا العسكري، في ريف دمشق.
ويعد "اللواء الأول" التابع للجيش السوري الحر، أكبر فصائل حي "برزة" سابقاً، حيث كان له النصيب الأكبر من عدد قادة تشكيلات العسكرية الذين صالحوا الأسد وانضم عدد منهم إلى صفوفهم كـ "أبو بحر" و "المنشار".

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب

النظام يستهدف "معرة عليا" في ريف إدلب بأكثر من 30 قذيفةصاروخية

مصرع ضابط وعنصر من قوات النظام غرب درعا

شهيد بقصف مكثّف للنظام على ريف إدلب

"منسقو الاستجابة": مخلفات الحرب لا تزال الهاجس الأكبر لدى المدنيين شمال سوريا

"إبراهيم الهفل": "قسد" منعت أخي من دخول شرق الفرات للتفاوض مع التحالف الدولي