ضاحي خلفان: كل درهم تشترى به بضاعة إيرانية يذهب لقتل السوريين! - It's Over 9000!

ضاحي خلفان: كل درهم تشترى به بضاعة إيرانية يذهب لقتل السوريين!

بلدي نيوز - وكالات
فاجأ ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي جمهور موقع "توتير" بنشره سلسلة من أعنف التغريدات ضد إيران وحزب الله عبر حسابه الرسمي.
 وانتقد خلفان عنصرية إيران، وتسامج دولة الإمارات معها، وأشار إلى أن الإيرانيين لا يسمحون للإماراتيين بفتح كشك في بلادهم، وبالتالي يجب معاملتهم بالمثل.
وقال إن "تجارة إيران معنا هي عبارة عن إيراني يفتح محلاً ويبيع لإيراني مشترٍ.. ليس لنا مع إيران فائدة تُذكر.."، مشيراً الى أن "أسواقنا الجديدة الكبرى هي إفريقيا".
وشنّ الفريق ضاحي خلفان، هجوماً عنيفاً على إيران وحزب الله، وطالب بعدم السماح لأيِّ إيراني بفتح محل تجاري في الخليج بعد اليوم، مؤكداً "كل الذين يقفون من دول الخليج موقفاً سلبياً، وهي تدافع عن أمنها القومي، سيكون لهم حسابٌ خاص".
وذكر خلفان بمعارك دحر الفرس في صدر الإسلام قائلاً: "نسيت أن أبناء الخليج هم الذين دحروا الفرس الذين كانوا يحتلون العراق يوماً ما، ويجب أن نعيد لهم الدرس من جديد".
وأردف، وفق ما نقلت صفحة "إيران في الميزان": "كنا نتغاضى ونتحمّل ونقول المسامح كريم ونجامل ونقول لعل وعسى.. ظلت إيران شريرة وحزب اللات إرهابياً وهدفهما توسّع وكَبُرَ وازداد".
وأكّد خلفان؛ ضرورة إدراج بضائع إيران على المقاطعة الخليجية، و"استخدام الأوراق التي نملكها لإيقاف التهور الإيراني".. وتابع: خلال ٣ سنوات لا بد ألا نجدّد رخصهم ونطلب منهم المغادرة.
وواصل الفريق ضاحي خلفان؛ ليقول إن كل درهم تُشترى به بضاعة إيرانية يذهب جزءٌ من ريعه في قتل السوريين، وجزءٌ في شراء الأسلحة والمتفجرات، التي تُرسل لاستخدامها في الإخلال بالأمن".
كذلك هاجم خلفان؛ حزب الله اللبناني، قائلاً: إن "دول الخليج قدّمت له ما لا يستحق، ولم يشكر يوماً ما إلا أسياده الفرس".

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

منهم شخص سوري.. عقوبات أمريكية جديدة على ميليشيات إيران

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور