جوجل تدرس إضافة ميزات جديدة على "جيميل" - It's Over 9000!

جوجل تدرس إضافة ميزات جديدة على "جيميل"

بلدي نيوز 
كشف موقع "ديجيتال ترندز"، اليوم الثلاثاء، نية شركة جوجل إضافة الكثير من الوظائف الجديدة إلى قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لرسائل البريد الإلكتروني في منصة GMAIL.
وقبل هذه الإضافات كان زر الماوس الأيمن يحتوي على خيارات قليلة وهي: أرشفة الرسائل أو وضع علامة كغير مقروءة، أو إرسال البريد الإلكتروني إلى سلة المهملات، ولا يمكن الوصول إلى إجراءات أخرى إلا بالنقر فوق الأزرار الموجودة أعلى الشاشة.
ووفق الموقع؛ فإن القائمة الجديدة تحتفظ بالإجراءات المذكورة أعلاه، ويضاف لها القدرة على الرد على الرسالة، أو إعادة توجيه رسالة بريد إلكتروني بنقرة واحدة، والبحث عن جميع رسائل البريد الإلكتروني من هذا المرسل، أو البحث عن جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تحمل نفس الموضوع، وفتح عدة رسائل في نوافذ جديدة متعددة في نفس الوقت.
وستتيح الميزات الجديدة للمستخدم إضافة تسمية جديدة للرسائل بسهولة، أو نقل رسالة بريد إلكتروني إلى مجلد آخر داخل حساب "GMAIL" الخاص به، كما سيتمكن المستخدم من تجاهل المحادثات وتفعيل ميزة التأجيل، والتي تتيح لك تعيين وقت معين عندما يريد أن يعود بريد إلكتروني معين إلى الجزء العلوي من صندوق الوارد ليلفت الانتباه.
وسيتم طرح قائمة النقر بزر الماوس الأيمن الجديدة تدريجيًا، مع توقع أن يشاهدها جميع مستخدمي "الجيميل" بحلول 23 فبراير، ولن يحتاج المستخدم لإجراء أي شيء لإعداده، بل سيتم تشغيله افتراضيًا وسيظهر تلقائيًا بمجرد توافرها.
المصدر: الخليج أونلاين

مقالات ذات صلة

"كنون" تطرح كاميرات فورية تقوم بالتصوير والطباعة

"سامسونغ" تعتزم إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي

احذر من غدر "جيميل" باتباع هذه الخطوات

الصدفة تخترع بطارية أفضل للهواتف الذكية

علماء يطورون كبسولات لمراقبة جسم الإنسان وكشف أمراضه

"سناب شات" يتراجع عن تحديثاته التي أغضبت المستخدمين