جنرال إيراني: حزب الله اللبناني يحاصر إسرائيل! - It's Over 9000!

جنرال إيراني: حزب الله اللبناني يحاصر إسرائيل!

بلدي نيوز
كشف مساعد شؤون التنسيق في الحرس الثوري الإيراني، العميد علي فدوي، بأن هناك عشرات الآلاف من قوات "حزب الله" اللبناني يحاصرون إسرائيل، مؤكدا أن هذه القضية لا يمكن تقبلها من قبل الأميركيين.
ونقلت وكالة "فارس" عن العميد فدوي، اليوم الاثنين، قوله: "الأميركيون بدأوا بحرب تموز 2006 فقط للقضاء على حزب الله وعدم تحقيق أهداف إيران في المنطقة ولكنهم تلقوا هزيمة قاسية، إن قضية محاصرة آلاف المقاتلين من الحزب للكيان الصهيوني لا يمكن تقبلها من قبل الأميركيين أبدا".
وأضافت الوكالة، "يوجد في لبنان مئات الآلاف من العناصر المدربة بشكل جيد، وتمتلك هذه العناصر آلاف الصواريخ التي حصلت عليها من إيران، وتتجمع معظمها عند الحدود الإسرائيلية اللبنانية".
وترى إسرائيل أن إيران وكذلك حزب الله يشكلان التهديد الرئيسي لها عند الحدود من جهة الأراضي السورية واللبنانية بعد انخراط حزب الله في القتال إلى جانب نظام الأسد.
وكانت الولايات المتحدة الأميركية، أعلنت الاثنين الماضي، تصنيف "الحرس الثوري" الإيراني الداعم لحزب الله، على لائحة المنظمات الإرهابية، في سابقة هي الأولى من نوعها التي تصنف فيها واشنطن رسميا قوة عسكرية في بلد آخر كجماعة إرهابية.
المصدر: سبونتيك + بلدي نيوز

مقالات ذات صلة

منهم علي مملوك.. فرنسا تحاكم ثلاثة مسؤولين أمنيين تابعين للنظام

مسؤول أمريكي يصرح بشأن علاقة الأسد بإيران

صحيفة تكشف عن وفاة مواطن امريكي بسجون النظام في سوريا

"الفتح المبين" تتوعد المتظاهرين في إدلب (بيان)

مصادر تكشف تورط الأخوة قاطرجي بقتل ثلاث أشقاء في حلب

بعد أحداث الأمس.. "الهيئة" تسحب عناصرها من الشوارع