جرحى مدنيون بقصف النظام على ريف حماة - It's Over 9000!

جرحى مدنيون بقصف النظام على ريف حماة

بلدي نيوز - (خاص)
أصيب أربعة مدنيين بينهم طفل بجروح بقصف مدفعي وصاروخي من حواجز ومعسكرات النظام والميليشيات الموالية في حميميم على ريف حماة، اليوم الخميس.
وقال مراسل بلدي نيوز في حماة؛ إن طفلا وسيدة مسنة أصيبا بجروح متفاوتة بقصف بقذائف الدبابات من حواجز النظام على قرية جب سليمان في جبل شحشبو بريف حماة الغربي، كما أصيب مدنيان جراء قصف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على قرية الدقماق في منطقة سهل الغاب أقصى شمال غرب حماة.
وأضاف مراسلنا، أن القصف المدفعي والصاروخي طال قرى وبلدات قسطون والزقوم وقليدين والحويجة في سهل الغاب وأطراف مدينة مورك في الريف الشمالي.
وتزامن القصف مع تسيير دورية عسكرية في سهل الغاب من قبل نقطة المراقبة العسكرية التركية في شير مغار إلى نقطة المراقبة في اشتبرق بريف إدلب الغربي مروراً بسهل الغاب، إلا أن القصف المدفعي والصاروخي على شمال سهل الغاب أجبر الدورية العسكرية على العودة إلى نقطة شير مغار بعد مسيرها في قرى سهل الغاب الأوسط، والانطلاق بدورية جديدة من نقطة شير مغار إلى نقطة مورك العسكرية.
يذكر أن ريف حماة الشمالي والغربي يتعرض إلى قصف مدفعي وصاروخي، تسبب باستشهاد وإصابة العديد من المدنيين خلال الفترة القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

جرحى مدنيون بقصف النظام على ريف حلب

روسيا تقصف ريف حماة الغربي بطائرات ملغمة

جريح مدني بقصف صاروخي للنظام غرب حماة

جرحى مدنيون بقصف مدفعي للنظام بريف إدلب

جرحى مدنيون بقصف النظام على إدلب

شهداء وجرحى بقصف روسي على إدلب