تصريحات لمسؤولين في مؤسسات النظام تثير غضب موالي الأسد - It's Over 9000!

تصريحات لمسؤولين في مؤسسات النظام تثير غضب موالي الأسد

بلدي نيوز – شحود جدوع (حماة)
تصريحات متعاقبة لمسؤولين في حكومة نظام الأسد، أثارت حفيظة مواليهم، ما سببت موجة من السخريات والتذمر والشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي، رافقها تعليقات ساخرة من تصرفات مسؤولي النظام.
وفي تصريح لأديب ميالة، حاكم مصرف النظام المركزي، قال فيه: "سأجعل المواطن السوري يأكل الحشيش"، وجاءت جملته خلال مقابلة له على الهواء مباشرة ضمن برنامج معروض على قناة سما الموالية للنظام.
في السياق، قال أمين فرع حزب البعث في محافظة حماة، في رد على مطالب لجنة من مدينة قمحانة بوضع اسم رئيس بلدية قمحانة، أحمد عمر النبهان، على قوائم الجبهة الوطنية التقدمية في الانتخابات المقبلة "ماذا قدمت قمحانة ليكون لها ممثل في مجلس الشعب باسم الجبهة".
ما سبق من تصريحات أدت إلى إثارة موجة غضب واحتجاجات ضمن شبيحة النظام ومواليه الذين اعتبروا أن قمحانة قدمت ما يقارب 300 "شهيد وطن" حسب وصفهم.
وطالب الشبيحة وموالي النظام، السلطات العليا بإقالته بسبب المساس بقدسية البلدة التي تعتبر في صفوف متقدمة بالنسبة للولاء للنظام ضمن المحافظة.
وتشير التصريحات السابقة لمسؤولين ومحسوبين على النظام بحق الشبيحة وموالي النظام، إلى حالة تخبط وفرز عنصري واستهتار بآراء من يقطن في مناطق النظام حسب وصف متابعين.

 

مقالات ذات صلة

"جعجع" يكشف سبب طلب نظام الأسد من لبنان تفكيك أبراج المراقبة على الحدود

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على شخصيات وشركات داعمة لنظام الأسد

مجلة غربية تحمّل أمريكا والمجتمع الدولي مسؤولية نتائج انتهاكات نظام الأسد

تقديرات بارتفاع أسعار السلع الأساسية والغذائية إلى ضعفين ونصف في سوريا

سوريا في المرتبة 146 من بين 181 دولة على مؤشر مبادرة نوتر دام للتكيف العالمي

"السفارة الأمريكية": لا تنخدعوا برواية النظام السوري