الإدارة الذاتية تبدأ حملة تجنيد إجباري واسعة في الرقة - It's Over 9000!

الإدارة الذاتية تبدأ حملة تجنيد إجباري واسعة في الرقة

بلدي نيوز - (خاص)
أعلنت الإدارة الذاتية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم الخميس، عن البدء بحملة واسعة بداعي سوق الشبان إلى التجنيد الإجباري ابتداءاً من مواليد 1986 وحتى2001 في مدينة الرقة وريفها.
جاء ذلك في كتاب صدر عن الإدارة الذاتية، ووجه إلى هيئة الدفاع والحماية الذاتية؛ أكّدت خلاله أن سوق المكلفين مسؤولية الأمن الداخلي بالدرجة الأولى، وأن الأمن الداخلي هو من يتحمل مسؤولية الأخطاء أثناء الحملة.
ومنعت الإدارة في كتابها، سوق أي مواطن مِمّن هم خارج المنطقة إلا بعد التأكد من إقامتهم، وخاصة سائقي الشاحنات من خارج المنطقة الذين يحملون وصول عبور من المعابر، مطالبة التدقيق في المواليد والتي هي من 1986 حتى 2001.
وكلفت الأمن بتحديد نقطة لتجميع المكلفين ليتم بعدها نقله إلى الجهات المعنية، وتسليمه بموجب وصل تسليم واستلام، كما أوضحت أن جميع المهمات لاغية ولا يتم إعفاء أي شاب إلا بموجب دفتر خدمة واجب الدفاع الذاتي والمهمات الخاصة بقوات "YAT" المعنية بإجازات الدفاع الذاتي.
وتلاحق الوحدات الكردية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" الشبان في مناطق سيطرتها بهدف تجنيدهم قسرا في صفوفها والزج بهم لاحقا على جبهات القتال في المناطق المشتعلة.

مقالات ذات صلة

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

إقليم كردستان يبدأ ترحيل السوريين إلى مناطق سيطرة "الإدارة الذاتية"

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

أحدهم قيادي.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" في دير الزور

الرقة: ضربوه وسرقوا أغنامه ثم حملوه رسالة تهديد لأبناء المنطقة