مفخخة مسيرة عن بعد تقتل العشرات للنظام بدرعا - It's Over 9000!

مفخخة مسيرة عن بعد تقتل العشرات للنظام بدرعا

درعا (بلدي) – قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، يوم السبت، خلال الهجوم الذي شنه الثوار على حواجز عدة في مدينة درعا، وفق مراسل شبكة بلدي في المنطقة.
وأوضح المراسل أن الهجوم بدأ بتفجير عربة ملغمة ومسيرة عن بُعدْ، استهدفت حاجز السنتر وقطاع تل الحبوب من الجهة الشرقية للمدينة الذي يضم الأمن الجنائي، وأمن الدولة، والمخابرات الجوية، ونقاط تمركز ميليشيا "حزب الله" في المطاحن، الأمر الذي أسفر عن مقتل عدد من قوات النظام، وميليشياتها في التفجير.
وأشار المراسل إلى أن الهجوم رافقه استهداف نقاط تمركز قوات النظام في البانوراما شمال المدينة، ومبنى المخابرات الجوية براجمات الصواريخ.
كما قصف الثوار بالدبابات، وقذائف الهاون، تحصينات عناصر النظام المنتشرين على مداخل المدينة وعلى عدة جبهات، بهدف منعها من مؤازرة منطقة الاشتباكات.
في الأثناء، شن طيران النظام المروحي غارات عدة ألقى خلالها براميل متفجرة على أحياء مدينة درعا وريفها، حيث استهدفت أحياء درعا البلد، وطريق السد، والمخيم وبلدات اليادودة، والنعيمة، وعتمان، وابطع، ومحيط بلدة قرفا، والمزيريب، وتل شهاب بعشرات البراميل المتفجرة، في حين استهدفت مدفعية النظام بلدة الكرك الشرقي بالمدفعية الثقيلة.

مقالات ذات صلة