أدرعي يسخر من "حزب الله" ويكشف فضيحة جديدة - It's Over 9000!

أدرعي يسخر من "حزب الله" ويكشف فضيحة جديدة

بلدي نيوز - (خاص)
سخر أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الاسرائيلي، من التسجيل المصور التي نشرته قناة المنار اللبنانية والذي يظهر لقطات مسربة من داخل ما أسمته "مستعمرة المطلة" وهي مدينة داخل الأراضي الاسرائيلية.
واّدعت القناة أن التسجيل المسرب الذي عرضته على البث المباشر وقالت إنه "خاص للمنار" ويعتبر اختراقا أمنيا للجيش الاسرائيلي، ليتبين أدرعي أنه تسجيل مصور منذ عام 2017، عبر صورٍ نشرها على حسابه في "فيسبوك" تظهر تاريخ نشر المقطع على موقع "يوتيوب".
وسخر أدرعي من القناة على ذاك التسجيل، قائلا "إنه انجاز عظيم لمنظمة حزب الله! سبق أمني لا مثيل، اختراق عسكري يفوق الوصف، بالحق! إنه حزب إلهي .. لا يعرف الحدود معنى ولا السماء حدودا.. لماذا؟! لقد استطاع الحصول على صور من داخل بلدة المطلة".
وتابع؛ "تلك الصور منتشرة في اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي"، وتساءل "هل اعتبرتم ذلك التسجيل نصرا إلهيا! لتنفرد المنار ببثها، انجاز عظيم! نهنئكم، هذه هي قدرتكم حينما تواجهون خطر الإفلاس؟.
يشار إلى أن أدرعي ينشر بين الفينة والأخرى مجموعة من التغريدات والمنشورات عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يستنفز خلالها ميليشيا حزب الله اللبناني والميليشيات الإيرانية المتواجدة في لبنان وسوريا.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية