منظمة تكشف خسائر "الجبهة الشعبية" إلى جانب النظام في سوريا - It's Over 9000!

منظمة تكشف خسائر "الجبهة الشعبية" إلى جانب النظام في سوريا

بلدي نيوز
أعلن فريق التوثيق في "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا"، أنه استطاع توثيق مقتل 100 عنصر من تشكيل الجبهة الشعبية - القيادة العامة، الموالية للنظام السوري، والتي تعتبر أحد أبرز الميليشيات الفلسطينية التي تشاركه القتال.
وقال فريق التوثيق؛ إن هؤلاء قتلوا خلال مشاركتهم إلى جانب قوات النظام السوري في عدة مخيمات فلسطينية، وغالبيتهم قتلوا في مخيم اليرموك في دمشق.

وكان الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، طلال ناجي، قد كشف في حوار مع موقع "سبوتنيك" الروسي، أن عدد الذين قتلوا من مقاتلي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة منذ بداية الأحداث في سورية عام 2011؛ بلغ (420) عنصراً و 800 جريح.
وتعتبر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة التي تشكلت يوم 24 أبريل/نيسان 1968 على رأس الفصائل التي تقاتل إلى جانب النظام، بالإضافة إلى حركة فتح - الانتفاضة، والصاعقة، وحركة فلسطين الحرة والنضال الشعبي.
وكانت انتشرت مجموعات هذه الفصائل على تخوم مخيم اليرموك، وفي مخيم خان دنون، والسيدة زينب، والحسينية وجرمانا، بالإضافة إلى المخيمات التي تخضع لسيطرة قوات النظام في سوريا، مثل مخيم العائدين في حمص، ومخيم حماة، والنيرب في حلب، والرمل في اللاذقية.

مقالات ذات صلة

ميليشيا عراقية تتوعد بالرد على إسرائيل إثر استهداف مقرها بدمشق

أمريكا تكذب الرئيس الروسي "بوتين" بادعائه عن الشعب السوري

واشنطن تمدد حالة الطوارئ الوطنية بخصوص سوريا لعام إضافي

نازحو مخيم الركبان يطالبون بفك الحصار ونقلهم إلى الشمال

بحجة التدريبات.. مركز إيران الثقافي في ديرالزور يبدأ باستقطاب النساء

"التفاوض" تعد ورقتي سياسات بخصوص المعتقلين في جنييف