صورة لشبيه "ستيف جوبز" في مصر تشعل مواقع التواصل - It's Over 9000!

صورة لشبيه "ستيف جوبز" في مصر تشعل مواقع التواصل

بلدي نيوز
أشعلت صورة رجل في مصر يشبه الأب الروحي لشركة آبل الأميركية، ستيف جوبز، مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت مستخدميها للاعتقاد أن جوبز ما زال على قيد الحياة، رغم أنه توفي عام 2011 عن عمر ناهز 56 سنة بعد صراع طويل مع السرطان.
وظهرت صورة الرجل الذي يشبه بشكل لافت ستيف جوبز يتناول القهوة في القاهرة وهو حافي القدمين، مما أثار إشاعات بأن جوبز ما زال على قيد الحياة في الواقع، وأنه يختبئ في مصر.
وزاد ظهور شبيه جوبز في المقهى حافي القدمين وتيرة الإشاعات ببقاء جوبز الحقيقي على قيد الحياة في موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عرف عنه أنه كان يمشي حافي القدمين أثناء العصف الذهني الذي يقوده إلى الابتكارات والإنجازات التكنولوجية.
وكانت الصورة نشرت السبت على فيسبوك، غير أنه لا أحد يعرف متى تم التقاطها.
وتوالت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل حول الشبه بين صاحب الصورة وجوبز الحقيقي، وقالوا إنه كان على صاحب الصورة أن يرتدي ساعة من آبل لو كان جونز الحقيقي، في حين علق آخر "هذا الرجل يشبه إلى حد كبير ستيف جوبز حتى في الطريقة التي يجلس بها".
وأضاف مغرد ثالث، "ليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها إشاعات حول بقاء جوبز على قيد الحياة؛ فقد سبق أن ظهرت صورة قبل خمس سنوات أثارت مزاعم بأن جوبز يختبئ في ريو دي جانيرو بالبرازيل، لكن مرة أخرى لم يكن هناك دليل يثبت متى تم التقاط الصورة بالفعل".
وستيف جوبز هو أحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة، والمؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق لشركة آبل ومخترع الماكنتوش (ماك) بأنواعه وثلاثة من الأجهزة المحمولة هي: آيبود وآيفون وآي باد.
وعانى جوبز قبيل عدة سنوات من وفاته من مشاكل صحية، بعدما أصيب عام 2004 بنوع نادر من سرطان البنكرياس، وخضع في 2009 لعملية زراعة كبد، قبل أن يتوفى عام 2011.
المصدر: الجزيرة

مقالات ذات صلة

استهجان وانتقادات لمحلي إعزاز بعد تسمية حديقة باسم نائب مسؤول تركي

النظام يعتقل سيدة بتهمة التعامل مع مواقع مشبوهة

القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية في إدلب

ميزة جديدة في "واتساب" تتيح فتح الحساب من 4 هواتف

بالفيديو.. ممثل موالٍ يترجى "الأسد" لإنقاذ سوريا: سيدي الرئيس كون المنقذ لنا

"إيلون ماسك" يسرح عددا من مسؤولي تويتر فور استحواذه على الموقع