تصاعد الهجمات ومقتل قيادي بميليشيات النظام في درعا - It's Over 9000!

تصاعد الهجمات ومقتل قيادي بميليشيات النظام في درعا

بلدي نيوز (خاص)
قتل أحد القياديين في الميليشيات الموالية لقوات النظام في موجة واسعة من الهجمات التي تتعرض لها قوات النظام، اليوم الأربعاء.
وتعرض المدعو وسيم عبدالله الرواشدة والملقب أبو سعد لهجوم من شخصين يستقلان دراجة نارية في مدينة طفس بريف درعا، أسفر عن تعرضه لإصابات بالغة، تم نقله إلى المستشفى ليفارق الحياة فيها.
ويعتبر الرواشدة من أبرز قيادات فصائل المعارضة سابقا ممن التحق بصفوف قوات النظام بعد اتفاق التسوية جنوب سوريا، وشارك إلى جانب قوات النظام في قتال تنظيم داعش منذ الأيام الأولى لاتفاق التسوية.
ويعمل الرواشدة ضمن جهاز الأمن العسكري التابع لمخابرات الأسد، ويواجه تهم بالتورط بالعديد من الاغتيال التي يشهدها ريف درعا.
وشهد اليوم أيضا مقتل رئيس مفرزة تابعة للمخابرات الجوية بعد وقوعه في كمين من قبل مجهولين على أطراف بلدة بصر الحرير بريف درعا الشرقي.
في حين عثر أهالي مدينة جاسم على جثة لشاب من المدينة وجد مقتولا في ظروف غامضة، اليوم الأربعاء، فيما تسلم أهالي شاب أخر في درعا نبأ استشهاد ابنهم تحت التعذيب في سجون النظام.
وقال تجمع أحرار حوران إن أهالي مدينة جاسم عثروا على جثة المدني "أحمد عبد القادر الناصيف" الذي ينحدر من مدينة انخل مقتولاً برصاص مجهولين في مزرعته الواقعة قرب المدينة.
ولم يتمكن الأهالي من معرفة ظروف مقتل الناصيف فيما لم يسجل للقتيل أي نشاط مسلح قبل أو بعد اتفاق التسوية، ويعمل في تجارة الخضار بسوق الهال بمدينة جاسم.
على صعيد آخر، تسلّم أهالي بلدة الشجرة بريف درعا الغربي نبأ استشهاد "مصعب مروان الجاعوني" البالغ من العمر 45 عام تحت التعذيب في فرع (215) التابع لشعبة الأمن العسكري في العاصمة دمشق، والذي يلقب أيضا بفرع المداهمات بعد اعتقال دام لعام وثلاثة أشهر.
وشهدت بلدة الشجرة خلال الأيام القليلة الماضية وصول أنباء عن استشهاد العديد من أبنائها ممن تم اعتقالهم بعد تطبيق اتفاق التسوية جنوب سوريا، وأخرهم الطبيب أسامة الخالد والملقب بطبيب الأيتام.

مقالات ذات صلة

حواجز النظام تعتقل عشرة شبان وتطالب ب30 مليون ليرة عن كل شاب

حملة اعتقالات للنظام في درعا والقنيطرة

مقتل ضابطين للنظام جنوبي سوريا

أبرزها تعيين سهيل الحسن زعيما للقوات الخاصة.. النظام يجري تعيينات عسكرية في قواته

مجهولون يغتالون شابين بريف درعا

مزارعو الفول يعانون من كساد محصولهم في درعا