قصف مجهول يضرب مواقع ميليشيات إيران بديرالزور - It's Over 9000!

قصف مجهول يضرب مواقع ميليشيات إيران بديرالزور

بلدي نيوز - (خاص)
قصفت طائرات مجهولة الهوية، منتصف ليلة الأربعاء/الخميس، بعدد من الصواريخ، مواقع الميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي، شرق سوريا.
وبحسب مواقع إعلامية محلية؛ فإن دوي انفجارات سمعت، منتصف ليلة الأربعاء/الخميس، ناجمة عن استهداف جوي من قبل طائرات مجهولة الهوية - يرجح أنها تابعة للتحالف الدولي - استهدف مقرا يتبع للقوات الإيرانية، يقع في حي الجمعيات في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.
في الأثناء، دوت انفجارات مماثلة في بادية الجلاء في ريف البوكمال، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر، والخاضعة لسيطرة قوات النظام وميليشيا الحرس الثوري الإيراني.
ولم تكشف المصادر عن حجم الخسائر التي لحقت بالميليشيات جراء القصف.
وبداية الشهر الجاري كانون الأول، شن طيران مجهول الهوية عدة غارات جوية، استهدفت مطار الحمدان غربي مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي، والذي تتخذه ميليشيات الحرس الثوري الإيراني قاعدة لها في البادية السورية.
وعملت ميليشيات الحرس الثوري الإيراني والميليشيات التابعة له، مؤخرا على إنشاء قواعد عسكرية جديدة بالقرب من سوق الأغنام في مدينة الميادين بعد الاستيلاء على المنطقة، وتحويلها إلى مقار عسكرية.
وعملت الميليشيات على تجهيز المقرات العسكرية الجديدة والتي تجري بدعم وإشراف منظمتي "مرحبا جهاد" و"الحسين" الإيرانيتين، وفق مصادر لشبكة ديرالزور 24.

مقالات ذات صلة

إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور فما القصة؟

"التنظيم" يشن هجوما على احد مواقع النظام شرق حمص

تحركات مريبة للنظام شرقي دير الزور

لاستقطاب الشبان.. إيران ترعى دورة كروية في دير الزور

"التنظيم" يعلن حصيلة هجماته في البادية السورية خلال أسبوع

دير الزور.. النظام يدفع بعناصر التسويات لمواجهة التنظيم في البادية