محامون سوريون يتطوعون لمقاضاة "نانسي عجرم" وزوجها - It's Over 9000!

محامون سوريون يتطوعون لمقاضاة "نانسي عجرم" وزوجها

بلدي نيوز

تطوع عدد من المحامين السوريين ليشكلوا جهة الدفاع عن القتيل "محمد الموسى" الذي قتل بمنزل المطربة نانسي عجرم الأسبوع الفائت، بعد أن تقدموا بطلب إلى نقابة المحامين في سوريا، التي أبدت استعدادها للدعم، وتزويد الفريق بكتاب إلى نقابة المحامين ووزارة العدل في لبنان. 

وطالبت زوجة القتيل والمحامين في إعادة التوسع في التحقيقات على أن هناك علاقة سابقة تربط ما بين الضحية من جهة، ونانسي عجرم وزوجها من جهة أخرى.

وأعادت تطورات جديدة، حادثة سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم، خلالها بعيد إطلاق النار عليه من قبل زوجها فادي الهاشم، إلى الواجهة مجدداً.

ومن أبرز التطورات، تقدم زوجة القتيل بشكوى رسمية في مخفر جونية، وصدور التقرير الرسمي للطبيب الشرعي مالك هلال، الذي عاين جثة القتيل، وكذلك إصرار عائلة القتيل على عدم تسلم جثته قبل تبيان الحقيقة كاملة.

وكلفت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، مفرزة تحرّي جونية بالتوسّع مجدداً في التحقيق في الحادثة التي أدّت إلى مقتل الشاب السوري محمد الموسى، وذلك لجلاء بعض النقاط الغامضة والملتبسة؛ فاستدعت فادي الهاشم، من جديد، إلى التحقيق.

وطالب وكيل الأسرة السورية بأن يتم التوسع في التحقـيق وأن يتم الاستماع لأقوال فادي الهاشم مجدداً، وأن يتم تفريغ محتوى الهواتف الخليوية النقالة التابعة للشاب السوري محمد الموسى بالإضافة لجوالات العمال في منزل نانسي عجرم وزوجها.

مقالات ذات صلة

القضاء اللبناني يبرئ زوج نانسي عجرم من قتل عامل سوري

النظام يوعز بفصل محامين وسحب شهاداتهم.. ما السبب؟

خبيرة أدلة جنائية تكشف تطورات جديدة في قضية قتيل فيلا "نانسي عجرم"

محامٍ سوري التقى جلاده بزنازين الأسد في ألمانيا

لبنان.. توجيه تهمة "القتل القصد في حالة دفاع عن النفس" لزوج نانسي عجرم بقضية الشاب السوري

تسجيل مسرب يكشف فرضيات جديدة لجريمة قتل الشاب السوري بفيلا "نانسي عجرم"