إخماد 17 حريقا في أرياف إدلب وحلب - It's Over 9000!

إخماد 17 حريقا في أرياف إدلب وحلب

 بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس) 

أخمدت فرق الدفاع المدني السوري، أمس الأحد، 17 حريقا اندلع في الأراضي الزراعية والحراجية والحقول، في أرياف إدلب وحلب، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة. 

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها على صفحتها الرسمية، إن فرق الإطفاء في الدفاع المدني السوري، أخمدت أمس الأحد، 17 حريقا في ريفي إدلب وحلب، منها 13 حريقا بأراضٍ زراعية ومناطق حراجية.

وأوصت المؤسسة الأهالي باتخاذ كافة تدابير الوقاية من الحرائق، والحفاظ على معدات الحراثة وصهاريج المياه جاهزة حتى انتهاء موسم الحصاد، لمكافحة الحرائق بأقصى سرعة ممكنة قبل انتشارها.

والخميس الماضي، أخمدت فرق الإطفاء في الدفاع المدني السوري أيضا ثلاثة حرائق ضخمة نشبت في الأراضي الزراعية والحراجية في مناطق متفرقة من ريف إدلب الغربي، كما أخمدت فرق الإطفاء في الدفاع المدني يوم الأحد الماضي 22 من حزيران، عشرة حرائق في ريفي إدلب وحلب، ثمانية منها في أراضٍ زراعية وحراجية.

وكانت قوات النظام السوري، أحرقت في وقت سابق مئات الهكتارات من الحقول المزروعة بالقمح والشعير في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، إضافة إلى حرق الآلاف من أشجار الفستق الحلبي في منطقتي خان شيخون والتمانعة وسكيك جنوبي إدلب.

مقالات ذات صلة

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

أسطوانة الغاز المنزلي تصل عتبة ٥٠٠ ألف ليرة سورية خلال العيد في حلب

النظام يصعد بالطائرات المسيرة في منطقة خفض التصعيد

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد