عبدالمنعم عمايري يشكّك بإصابه طليقته أمل عرفة بـ"كورونا" - It's Over 9000!

عبدالمنعم عمايري يشكّك بإصابه طليقته أمل عرفة بـ"كورونا"

بلدي نيوز - (مصعب الأشقر) 

شكّك الفنان "عبد المنعم عمايري" بمصداقية إصابة طليقته الفنانة "أمل عرفة" بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، متهماً إياها باستغلال الفيروس. 

وقال عمايري في منشور له على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "حاليا إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، إلا أنه اضطر لحذف المنشور عقب ساعات من نشره، بسبب كمية التعليقات المتهجمة على الفنان "عمايري".

وجاء منشور الفنان عمايري، بعد أقل من ساعتين من إعلان الفنانة الموالية "أمل عرفة" إصابتها بفيروس كورونا، عبر حساباتها على تويتر وفيسبوك.

وانهالت تعليقات كثيرة على صفحة عمايري متهمة إياه بالكذب والعداء تجاه "أمل عرفة" والتي كان يربط بها علاقة زواج لعدة سنوات.

وكان الفنان عمايري انفصل عن عرفة في خريف العام 2015 بعد 14 عام زواج، انجبا خلالها ابنتين، كما اجتمع الممثلان بعدة أعمال ومسلسلات سورية شهيرة أبرزهم "بقعة ضوء".

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية "ستيفاني صليبا" أعلنت يوم أمس الاثنين، إصابتها بفيروس كورونا بحسب ما ذكرت صفحات موالية للنظام السوري 

وشاركت صليبا بعدة مسلسلات سورية أبرزها "مسلسل دقيقة صمت"، والذي يروي قصة فساد مسؤولين أمنيين بارزين في نظام الأسد، الأمر الذي أجبر الأخير على ملاحقة كاتب المسلسل "سامر رضوان".

مقالات ذات صلة

تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا شمال سوريا

آخر حصيلة لوفيات "كورونا" شمال سوريا

لقبه "أسد الدبابات" وفيروس فتك به.. صفحات موالية تنعي ضابطا بقوات النظام

آخر حصيلة لوفيات كورونا شمال سوريا

تعرّف إلى آخر حصيلة لوفيات وإصابات كورونا شمال سوريا

"الإنذار المبكر" تعلن حصيلة إصابات كورونا شمالي سوريا