جيش الفتح يحرر "القراصي" بريف حلب - It's Over 9000!

جيش الفتح يحرر "القراصي" بريف حلب

بلدي نيوز- حلب (حسن عبيد)
حرر "جيش الفتح" قرية القراصي، اليوم الخميس، إثر هجوم معاكس على قوات النظام والميليشيات الإيرانية بريف حلب الجنوبي بعد تقدم الأخيرة إلى تلال القراصي وقرية الحميرة.
وفي التفاصيل، تقدمت الميليشيات الشيعية وقوات النظام يوم أمس إلى تلال القراصي وقرية الحميرة المحررتين حديثاً، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين جيش الفتح وتلك الميليشيات، وفي صباح اليوم تمكن "الفتح" من دحر الميليشيات الإيرانية وقوات النظام واستعادة السيطرة على تلال القراصي وقرية الحميرة، وكبدوها خسائر في الأرواح، ومّروا دبابتين وعربة بي أم بي وسيارة عسكرية محملة بالعناصر.
وواصل الثوار تقدمهم إلى قرية القراصي التي استطاعوا دخولها بعد تدمير دبابتين لقوات النظام وتفجير سيارة مفخخة بتجمع للميليشيات الشيعية وعناصر النظام، أسفر عنها بحسب مصدر ميداني في "جيش الفتح" عن مقتل وجرح ما يزيد عن 120 عنصراً.
ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد التقرير، حيث تطارد كتائب الثوار قوات النظام والميليشيات الإيرانية في قرية خلصة، حيث شوهدت عدد من الآليات تنسحب إلى بلدة الحاضر، على الرغم من المساندة البرية من مدفعية النظام وراجمات صواريخه، والمساندة الجوية من طيران النظام والطيران الروسي الذي لا يفارق الأجواء.

مقالات ذات صلة

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب