مخابرات النظام تصدر قائمة بأسماء 100 مطلوب من أبناء كناكر - It's Over 9000!

مخابرات النظام تصدر قائمة بأسماء 100 مطلوب من أبناء كناكر

بلدي نيوز

أصدر فرع المخابرات الجوية التابع للنظام، قائمة بأسماء أكثر من 100 مطلوب من أبناء بلدة كناكر في ريف دمشق الغربي، المتهمين بالتسبب في التوتر الأمني الأخير في البلدة.

ونقل موقع "صوت العاصمة" عن مصادر، أن القائمة ضمت أسماء شبان متهمين بتنفيذ عمليات تفجير للمنازل التابعة لعناصر الميليشيا المحلية التابعة للفرقة الرابعة في كناكر، المتهمين باغتيال الشاب "نعيم الزامل" قبل أيام.

وبحسب المصادر فإن القائمة شملت شبان من عائلة "الزامل" المتهمين بتفجير منازل اثنين من المتهمين باغتيال الشاب نعيم، إضافة لعدد من عناصر فصائل المعارضة سابقاً.

وكان نفّذ اثنان من عناصر الميليشيا المحلية التابعة للفرقة الرابعة في كناكر، في السادس من شباط الجاري، عملية اغتيال استهدفوا فيها الشاب "نعيم الزامل" وشاب آخر كان برفقته، بالقرب من مسجد "العمري" وسط البلدة، أثناء خروجهما من أحد النوادي الرياضية في المنطقة، ما أدى إلى مقتل الزامل على الفور، وإصابة الآخر برصاصة واحدة في قدمه.

يذكر أن بلدة كناكر خضعت لعملية تسوية جماعية في الثامن عشر من تشرين الأول 2020، بعد العديد من الاجتماعات التي عُقدت بين استخبارات النظام، وممثلين عن الأهالي، لإنهاء التوتر الأمني فيها، بعد حصار كامل فُرض على البلدة لمدة 18 يوماً.

مقالات ذات صلة

شركات الأمبيرات تستبدل الفواتير بقصاصات ورقية يغيب عنها سعر الكيلو

الأخطاء الطبية في مناطق النظام تودي بحياة العشرات ولا إجراءات رادعة

حواجز أمنية في ريف دمشق ترفع سقف الإتاوات خلال شهر رمضان

ريف دمشق.. لصوص يسرقون أمراس كهرباء قيمتها 8 مليارات ليرة سورية

اغتيال مدير هيئة الأوقاف التابعة للنظام في مدينة الميادين

إجراءات حازمة للحد من تجاوزات الزوار الشيعة العراقيين إلى بعض المراقد في دمشق وريفها