"غوغل" تلغي احتفال "كذبة نيسان" - It's Over 9000!

"غوغل" تلغي احتفال "كذبة نيسان"

بلدي نيوز

ألغت شركة "غوغل" الاحتفال بـ"كذبة نيسان" اليوم الخميس، احتراما للناس بارتفاع عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في العالم. 

وكتبت رئيسة قسم التسويق في غوغل "لورين توهيل" في رسالة بريد إلكترونية داخلية للموظفين، أنه في الظروف العادية تعد كذبة أبريل/ نيسان تقليدا من غوغل ووقتا للاحتفال بما يجعلنا شركة غير تقليدية، هذا العام سنقوم بإلغاء هذا التقليد احتراما لجميع أولئك الذين يحاربون جائحة كورونا.

وأضافت، أن "هدفنا الأعلى هو أن نساعد الناس، لذلك دعونا نبقى النكات لشهر أبريل المقبل والذي سيكون بلا شك أكثر إشراقا من هذا".

ونظرا للارتفاع الكبير في إصابات ووفيات الوباء، فضلت الشركة عدم المشاركة في المقالب والمزحات والنكات التي يشهدها هذا اليوم الخميس 1 أبريل/نيسان.

وأكد عملاق البحث الأمريكي في الإنترنت على أن إيقاف هذا التقليد جاء احتراما للذين يحاربون كورونا والمعلومات المضللة حول الفيروس.

الجدير بالذكر، أن شركة جوجل هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

مقالات ذات صلة

ارتفاع الإصابات بـ"الكوليرا" و"كورونا" في حارم بإدلب

وفاة رجل بفيروس كورونا غربي إدلب

مدير مشفى المواساة: من المتوقع العودة إلى حالة الطوارئ بسبب متحور جديد

السعودية تضع شرطاً أساسياً لأداء مناسك "الحج" لهذا العام

"لجنة الحج العليا" تعلن استعدادها لبدء تسجيل الحجاج

"عمرو سالم" يصدّق "كذبة نيسان"