أرباح شركة "أبل" في الدقيقة 150 ألف دولار - It's Over 9000!

أرباح شركة "أبل" في الدقيقة 150 ألف دولار

بلدي نيوز

تجني شركة "أبل" أرباح طائلة وتتزيد أرقام أربحها في الثانية، وأنت تقرأ في هذه اللحظات تتزايد الأرباح في كل دقيقة بأكثر من 150 ألف دولار و2500 دولار في الثانية الواحدة.

وستكشف شركة التكنولوجيا الكبرى في الولايات المتحدة عن أرباح ضخمة هذا الأسبوع عن الأشهر الثلاثة من العام الحالي 2021 حتى نهاية مارس (آذار)، كما ستكشف عن الكيفية التي ساعد بها وباء كورونا الشركة في الابتعاد عن أزمة الاقتصاد. 

وتعلن أبل، التي نشرت أفضل تقرير أرباح في تاريخها خلال الربع السابق، النتائج المالية التالية بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء 28 أبريل (نيسان) 2021.

وتوقعت "وول ستريت" أرباحاً لـ "أبل" قدرها 20 مليار دولار لهذه الفترة مع مبيعات تقديرية بنحو 77 مليار دولار، وشهد عملاق التكنولوجيا الذي تبلغ قيمته السوقية 2.25 تريليون دولار، مما يجعلها الشركة الأكثر قيمة في البورصة الأميركية، زيادة في مبيعات جهاز "آيفون 12 الجديد."

ولكن بعد الإطلاق الناجح العام الماضي لجهاز "آيفون 12" المزود بتقنية الجيل الخامس، أشار بعض خبراء السوق إلى عدم وجود منتجات جديدة تلوح في الأفق باعتباره السبب الرئيس لأداء سهم "أبل" المعتدل نسبياً هذا العام.

وأعلنت "أبل" تحقيق أرباح قياسية خلال الربع الأخير من العام الماضي، في أحدث إشارة على تعزز مواقع شركات التكنولوجيا الكبرى عالمياً خلال أزمة وباء كورونا. 

وتجاوزت مداخيل مبيعات أبل للمرة الأولى 100 مليار دولار مع طرحها أجهزة وخدمات جديدة للمستهلكين، وأعلنت الشركة ارتفاعاً في مبيعات هواتفها "أيفون" ومحتوياتها الرقمية. 

وسجلت الأولى إيرادات بنحو 65.6 مليار دولار من مبيعات الأخيرة مقارنة بنحو 55.95 مليار دولار في الفترة ذاتها من عام 2019.

مقالات ذات صلة

سوق للموبايلات المنشولة وسط دمشق

"شاومي" تُطلق هاتفاً لعشاق الألعاب والتصوير.. شاهد السعر والمواصفات

خطوات بسيطة تُطيل عمر هاتفك ويصبح أكثر نشاطا

بسعر رخيص جداً.. شركة "هونر" تُطلق هاتفا ينتظره الجميع

الكاميرا الأمامية 50 ميغا بيكسل.. هاتف يتحدى "سامسونغ" في الأسواق

"هواوي" تكشف عن هاتفها الثوري المنتظر القابل للطي