وفاة شابين بحادث سير في إدلب - It's Over 9000!

وفاة شابين بحادث سير في إدلب

بلدي نيوز - إدلب (خاص)

توفي شابان أشقاء، وآصيب اثنين آخرين بجروح خطرة، جرّاء حادث سير مؤلم شرقي إدلب، ظهر اليوم الجمعة 21 أيار/ مايو.

وأفاد مصدر محلي لبلدي نيوز، أن حادث سير وقع ظهر اليوم الجمعة، بالقرب من مدينة سرمين بريف إدلب الشرقي، اثر اصطدام دراجتين ناريتين بسيارة فيهما أربعة أشخاص من عائلة واحدة.

وأوضح أن الحادث تسبب بمقتل أحد سائقي الدراجتين وشقيقه وإصابة اثنين آخرين على الدراجة الثانية بجروح خطيرة تم نقلهم إلى أحد النقاط الطبية القريبة من المنطقة.

ولفت أن السيارة التي اصطدمت بالدراجات النارية لاذت بالفرار دون محاولتها التوقف أو محاولة إسعاف الشبين.

وكان توفي طفل مهجر مع عائلته إلى مخيمات الشمال السوري، يوم الأربعاء 19 أيار/مايو، جراء حادث سير على طريق "أطمة - قاح" بالقرب من مخيم الأرامل بريف إدلب الشمالي.

وفي 17 من أيار/ مايو الحالي، قتلت سيدتان وجرح تسعة آخرين منهم ثماني سيدات، إثر حادث سير لسيارة تقل مدنيين يعملون في حصاد المحاصيل الزراعية على طريق "ملند" في ريف إدلب الغربي.

وبحسب الدفاع المدني السوري فإن فرقه التطوعية استجابت منذ بداية العام الحالي 2021 حتى الـ16 من أيار الحالي، لـ 445 حادث سير، تم فيها انتشال جثامين 19 شخصا فقدوا حياتهم، من بينهم 3 نساء وطفل، فيما تم إسعاف أكثر من 465 شخصا من بينهم 77 طفلا تحت سن الـ 14.

ونصح الدفاع المدني، الأهالي وجميع السائقين بتخفيف السرعة الزائدة والحذر الشديد خلال القيادة، خاصة في الطرقات التي تكثر بها المنعطفات للحفاظ على سلامتهم.



مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

رحلات اللجوء وشبح الموت الذي يلاحق السوريين

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

لماذا ينشط سوق المستعمل في الشمال السوري؟