انقطاع البنزين بعريس يسبب له حرجا كبيرا - It's Over 9000!

انقطاع البنزين بعريس يسبب له حرجا كبيرا

بلدي نيوز

التقطت صور لعريس في لبنان وهو يقوم بتعبئة سيارة زفافه بالبنزين، بعد نفاذه وهو بطريقه لعروسه وسط أزمة وقود خانقة تشهدها لبنان.

وانتشرت صورة العريس مع سيارته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل مادة البنزين،

حيث ظهرت صورة العريس وهو بثياب الزفاف، يقوم بتعبئة السيارة بالوقود من خلال استخدام "الغالونات" التي يبيعها البعض على الطريق.

وبحسب مصادر "لبنان 24"، تم التقاط الصورة في منطقة عكار عند مفرق بلدة تل عباس الغربي.

وجاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي ببعض من السخرية والجدية فكان منها، "بداية زواج موفقة"، في حين قال البعض الآخر ساخرا، "المكتوب مبين من عنوانو إذا بيوم عرسو وصار معو هيك"، وأضاف البعض ممازحا، "هيدي إشارة من القدر انو مش لازم تكفي".

الجدير بالذكر، أن الجيش اللبناني صادر منذ خمسة أيام 4 آلاف ليتر من البنزين، و870 ليترا من المازوت، وعشرة أطنان من القمح كانت محملة بشاحنات ومتوجهة إلى الحدود السورية.

وأوقفت وحدات الجيش المنتشرة في البقاع والشمال 7 مواطنين لبنانيين وسوريين اثنين، كانوا يقودون شاحنات وسيارات بيك آب متجهين إلى الأراضي السورية.

وليست المرة الأولى التي يعلن الجيش اللبناني توقيف أشخاص وإحالتهم إلى القضاء بتهمة التهريب إلى سوريا، فقد صادر آليات وشاحنات تستخدم للغاية ذاتها.

وكان أعلن وزير الطاقة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال ريمون عجر في نيسان الماضي، أن شح البنزين في لبنان سببه الأساسي التهريب إلى خارج البلاد بسبب فارق الأسعار بين لبنان وسوريا.

مقالات ذات صلة

بعد الكهرباء.. حكومة النظام ترفع سعر البنزين مالذي يحصل؟

بعد الأدوية.. حكومة النظام ترفع سعر المحروقات

حكومة النظام ترفع سعر مادتي البنزين والمازوت

بالوقود هذه المرة.. النظام يبدأ بمعاقبة أهالي السويداء

حكومة النظام تحدد سعرا جديدا لمادتي البنزين والمازوت

النظام يرفع سعر البنزين والمازوت الحر للمرة الثانية خلال 15 يوما