تفجير سيارة مفخخة قرب عفرين وقتلى للنظام بريف الرقة - It's Over 9000!

تفجير سيارة مفخخة قرب عفرين وقتلى للنظام بريف الرقة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

لقي شخص مصرعه بانفجار سيارة مفخخة في ريف حلب الشمالي، اليوم الثلاثاء، فيما قتل عنصران من قوات النظام بانفجار لغم في الرقة.

في حلب، قتل شخص وأصيب آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء 14 حزيران/يونيو، جراء انفجار سيارة مفخخة في قرية كفر جنة غربي مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن سيارة من نوع "فيرنا" انفجرت ما أدى لمقتل سائقها على الطريق العام قرب أحد الحواجز المحيطة في قرية "كفر جنة" التابعة لمنطقة عفرين شمالي حلب، وإصابة مدنيين اثنين بجروح.

في إدلب، استشهد مدني وأصيب آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي مكثف لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له استهدف منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء 15 من حزيران/ يونيو.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة "معرزاف" في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضح مراسلنا أن القصف تسبب بمقتل المدني "أحمد محمد جمول" وإصابة مدنيين بجروح متفاوتة عملت فرق الدفاع المدني على نقلهم إلى النقاط الطبية القريبة من المنطقة لتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وأضاف المراسل أن قصفا مدفعيا لقوات النظام استهدف بلدة البارة في ذات الريف، ما أدى إلى حدوث أضرار مادية في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

في الأثناء، أعلنت فصائل المعارضة العسكرية استهداف عنصر من قوات النظام السوري بسلاح القنص ظهر اليوم الثلاثاء، وأردته قتيلا على جبهات ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين" تمكنت من قنص عنصر من قوات النظام السوري بعد رصده في نقطة متقدمة على جبهة جوباس في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

في المنطقة الشرقية، قتل عنصران من قوات النظام وأصيب آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، بانفجار لغم أرضي غرب الرقة.

وقال موقع "الخابور" في منشور على صفحته في فيس بوك، إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة عسكرية للنظام على طريق أثريا غرب الرقة، ما تسبب بمقتل عنصرين وإصابة آخرين بجروح.

مقالات ذات صلة

درعا تنتفض بوجه النظام وتصعيد جديد في إدلب

من شمال سوريا.. بيان يدين حصار أهل درعا

إدلب.. قصف جوي روسي ومدفعي للنظام على قرى جبل الزاوية

تطورات عسكرية جديدة في درعا والنظام يكثف قصفه على إدلب واللاذقية

النظام يشن حملة اعتقالات في الرقة بهدف التجنيد الإجباري

لليوم الثاني على التوالي.. طائرات روسية تقصف ريفي إدلب واللاذقية