قتلى من "قسد" في دير الزور وجرحى مدنيون في حماة - It's Over 9000!

قتلى من "قسد" في دير الزور وجرحى مدنيون في حماة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

لقي عدد من قوات سوريا الديمقراطية مصرعهم بانفجار لغم بدير الزور، اليوم الجمعة، فيما أصيب عدد من المدنيين بجروح بانفجار لغم في حماة.

في المنطقة الشرقية، قتل عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، صباح اليوم الجمعة في ريف "ديرالزور" جراء تعرضهم لانفجار لغم أرضي.

وقال مصدر محلي لبلدي نيوز، إن لغما أرضيا انفجر على طريق بلدة خشام شرقي دير الزور، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من "قسد" وإصابة عنصر رابع بجروح متفاوتة.

وبحسب المصدر، فإن الحادثة تبعها تحليق مكثّف للطيران المروحي، وسط استنفار عسكري لقوات "قسد" في المنطقة، بعد أن جرى إسعاف الجرحى ونقل جثث القتلى إلى النقطة الطبية في "خشام".

في الأثناء أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الجمعة مقتل 7 عناصر من تنظيم "ب ي د" الممثل لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" شمالي سوريا.

وقالت الوزارة في بيان نقلته الأناضول، إن القوات الخاصة التركية (الكوماندوز)، تمكنت من تحييد 7 عناصر في أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة "نبع السلام" شمال سوريا.

في حماة، أصيب طفلان بجروح بانفجار لغم أرضي من مخلفات النظام في ريف منطقة السلمية شرقي حماة.

وقالت صفحات موالية على "فيسبوك، إن الطفلين الشقيقين (عامر 8 سنوات وتامر الموسى 10 سنوات) أصيبا بجروح جراء انفجار لغم أرضي قرب قرية "قليب الثور" بريف مدينة السلمية، ونقلا إلى مستشفى المدينة على إثرها.

مقالات ذات صلة

تنسيق أمني بين ريفي حلب الشمالي وإدلب يسفر عن تحرير مختطف واعتقال أفراد العصابة

لليوم الثاني ضحايا بقصف على إدلب والنظام يكمل تسوية طفس

شركة تركية ترفع سعر الكهرباء في الباب

سعر صرف الليرة السورية أمام الدوﻻر اﻷمريكي في تداولات اليوم الأحد

سعر صرف الليرة السورية أمام الدوﻻر اﻷمريكي في تداولات اليوم السبت

مفخخة تستهدف الباب بريف حلب وروسيا توسع دائرة القصف إلى حلب