درعا.. الاغتـ.ـيالات تعصف ببلدتي "نهج والشيخ مسكين" - It's Over 9000!

درعا.. الاغتـ.ـيالات تعصف ببلدتي "نهج والشيخ مسكين"

بلدي نيوز

اغتال مسلحون مجهولون، بالرصاص الحي، مساء أمس السبت، شابا من بلدة نهج بريف درع الغربي، جنوب سوريا، في وقت قتلت سيدة وأصيب أفراد عائلتها برصاص مجهولين أيضاً شمالي درعا.

وقال "تجمع أحرار حوران" المختص بنقل أخبار المنطقة الجنوبية، إن مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب "سعد زهدي الخلف" (19 عاما)، في بلدة نهج غربي درعا، ما أدى لمقتله على الفور.

وبحسب التجمع، فإن الخلف عمل قبيل التسوية في مهنة الحلاقة وكان مدنيّاً قبل أن ينضوي في الفرقة الرابعة منذ عام وذلك عقب إجراءه التسوية.

وفي الأثناء، قتلت سيدة وأصيب زوجها "عماد خلف النواطير" وطفلين بجروح، إثر إطلاق نار عشوائي من قبل مجهولين في الحي الغربي لمدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي.

وكان كشف مكتب "توثيق الشهداء في درعا"، عن عدد عمليات ومحاولات الاغتيال في المحافظة منذ اتفاق "التسوية" بشهر تموز وحتى نهاية حزيران الفائت.

وأفاد المكتب في تقرير نشره في 1 تموز، بأن 1000 عملية ومحاولة اغتيال حصلت في درعا منذ اتفاق "التسوية الأمنية"، موضحا أن أبرز عمليات الاغتيال استهدفت عناصر سابقين في فصائل المعارضة لم ينضموا لأي تشكيل عسكري بعد التسوية الأمنية، ولفت إلى أن عدد العمليات ضدهم وصلت إلى 235 عملية، قتل على إثرها 161 شخصا وأصيب 61.

مقالات ذات صلة

حواجز النظام تعتقل عشرة شبان وتطالب ب30 مليون ليرة عن كل شاب

حملة اعتقالات للنظام في درعا والقنيطرة

مقتل ضابطين للنظام جنوبي سوريا

أبرزها تعيين سهيل الحسن زعيما للقوات الخاصة.. النظام يجري تعيينات عسكرية في قواته

مجهولون يغتالون شابين بريف درعا

مزارعو الفول يعانون من كساد محصولهم في درعا