ماذا دار بين ميسي ونيمار بعد نهائي كوبا أمريكا 2021؟ - It's Over 9000!

ماذا دار بين ميسي ونيمار بعد نهائي كوبا أمريكا 2021؟

بلدي نيوز

كشفت شبكة "ESPN"، اليوم الاثنين 19 من تموز، فحوى الحديث الذي دار بين النجم الأرجنتيني، ليونال ميسي ولاعب خط الوسط، لياندرو باريديس، والنجم البرازيلي، نيمار، بعد انتهاء كأس كوبا أمريكا 2021 بين المنتخبين.

ونقلت الشبكة على لسان لاعب الأرجنتين، لياندرو باريديس، قوله: "تحدثنا كثيرا عن الحياة، أكثر من كرة القدم أو المباراة النهائية نفسها.. تحدث كل منا عما سيفعله في الإجازة، وأين سيقضيها".

وحول تطلعات فريقه باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، قال باريديس: "باريس سان جيرمان يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين، أضافت إليها إدارة النادي صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف، ستكون إضافة قوية في ظل سعينا للفوز بدوري أبطال أوروبا، وتشكيل جيل رائع للمستقبل".

وكان النادي الباريسي، أبرم ثلاث صفقات مجانية مؤخرا، بضم كل من الهولندي جورجينيو فينالدوم من ليفربول، والإسباني سيرخيو راموس من ريال مدريد، والإيطالي جيانلويجي دوناروما من ميلان، إضافة إلى شراء النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل حوالي 70 مليون يورو.

وكان أحرز المنتخب الأرجنتيني كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب البرازيلي المضيف بهدف دون رد، وفرض ميسي نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، وبدا التأثر واضحا عليه بعد ضمان اللقب المنتظر منذ زمن بعيد.

مقالات ذات صلة

ارتفاع معدل الوفيات بالسلالة الجديدة لـ"كو.رو.نا " في البرازيل

"فيسبوك" يعتزم الحد من المحتوى السياسي

"الصحة العالمية" تعقد اجتماعا طارئا بشأن "كـورونـا المتحور"

اليابان.. اكتشاف سلالة ثالثة من "كـورونـا"

رئيس سوري قتل "حـزب الله" ابنه يصارع الموت في بوينس أيرس

هل يفعلها ميسي وينتقل لهذا النادي؟