وفاة عاملين داخل المجرور الصحي في الحسكة - It's Over 9000!

وفاة عاملين داخل المجرور الصحي في الحسكة

 بلدي نيوز

توفي عاملان، أحدهما من عمال الصيانة في مجلس مدينة الحسكة، أثناء عملهما في تسليك مجرور للصرف الصحي وسط مدينة الحسكة، اليوم الجمعة.

وبحسب ما نقل تلفزيون الخبر الموالي عن الطبيب الشرعي في الحسكة محمد سعيد شلاش، فقد توفي عاملان وأصيب ثالث اختناقاً أثناء عملهم في تسليك مجرور للصرف الصحي بمنطقة أراضي حبو وسط مدينة الحسكة.

وأضاف شلاش أن العاملين المتوفيان هما "رمضان دحام العواد 37 عاما" وهو عامل في مجلس مدينة الحسكة من سكان قرية العشرة، والعامل المدني "حسين الشيخ علي حسن 38 عاما" من سكان حي غويران، وإصابة الشاب "حسين مسعود 39 عاما" من عناصر الدفاع المدني، ولفت إلى أن وضعه الصحي مستقر.

وأوضح أن سبب الوفاة هو قلة الأوكسجين واستنشاق غازات سامة تسبب بشلل العضلات الملساء للحويصلات الرؤية، ما أدى للوفاة خلال وقت قصير.

وفي السياق، قال رئيس مجلس مدينة الحسكة عدنان خاجو، إن "مجلس مدينة الحسكة يعاني من قلة مستلزمات العمل والحماية والسلامة العامة للورش الفنية، فضلا عن قلة الآليات والعمال منذ عشر سنوات نتيجة تعرضها للسرقة والنهب.

يذكر أن حكومة النظام وقوات سوريا الديمقراطية "قسد" تتقاسمان السيطرة على محافظة الحسكة وتتواجد قوات النظام في مربع أمني وسط مدينة الحسكة، ولكل منهما بلدياته.

مقالات ذات صلة

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين

دير الزور.. تجدد المظاهرات المناهضة لقسد في دير الزور