بعد رحيله عن برشلونة.. هذه الأندية التي يمكنها التعاقد مع ميسي - It's Over 9000!

بعد رحيله عن برشلونة.. هذه الأندية التي يمكنها التعاقد مع ميسي

بلدي نيوز

بعد تأكد رحيله رسميا عن نادي برشلونة الإسباني، بات أمام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إمكانية التوقيع لنادي من مجموعة من الأندية الكبيرة في أوروبا، وفق تقرير من صحيفة "ماركا".

وقالت الصحيفة إن عدد الأندية التي يمكنها التعاقد مع ميسي قليل وأبرزها فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، الذي يسعى جاهدا لضم ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يبقى الأكثر احتمالا ليكون نادي ميسي القادم، إلا أن هناك أندية أخرى قد تسعى لجلب ميسي.

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان قد يبيع نجمه كليان مبابي لريال مدريد للمساعدة في تحمل تكلفة جلب ميسي إلى صفوفه.

ووصفت الصحيفة انضمام ميسي لسان جيرمان بأنه سيناريو مثالي، إذ إن الفريق جهز للفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أنه سيجاور صديقه المقرب، البرازيلي نيمار، وقد يحصل على أعلى راتب له كمحترف.

ونادي آخر قالت الصحيفة إنه قد يسعى لضم ميسي هو مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي سيحاول جلب اللاعب خاصة إذا تمكن من العثور على مشترين لبرناردو سيلفا ورياض محرز.

وقد يرى ميسي في الانضمام لسيتي فرصة لإنهاء مسيرته في أوروبا، ومرافقة المدرب بيب غوارديولا، رغم أن اللياقة البدنية للدوري الإنكليزي قد تكون مشكلة للنجم الأرجنتيني، بحسب الصحيفة.

مانشستر يونايتد رشحته ماركا أيضا لضم ميسي إلى صفوفه، مشيرة إلى النادي الإنكليزي من النوادي القليلة التي يمكن أن تتحمل تكفلة راتب ميسي.

وفي سيناريو قد يحلم به كثيرون، تقول الصحيفة، قد ينضم ميسي لفريق يوفنتوس الإيطالي ليجاور النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو.

وتضيف الصحيفة أن الوضع المالي للفريق الإيطالي قد يجعل من الصعب ضم ميسي، غير أن ذلك لايبدو مستبعدا.

وأصدر برشلونة بيانا جاء فيه "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسميا بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الإسبانية)".

وأضاف البيان "أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق".

وتابع "يريد برشلونة من أعماق قلبه شكر اللاعب لمساهمته في هذه المؤسسة ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والاحترافية".

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تعتدي على المدرب "رونالد كومان" بعد خسارة الكلاسيكو (فيديو)

كلاسيكو إسبانيا.. التشكيلة المتوقعة لريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد يقدم عرضا بـ 160 مليون يورو لضم "مبابي" لصفوفه

صحيفة إسبانية تكشف عن وجهة النجم الأرجنتيني ميسي

برشلونة يعلن رسميا رحيل النجم الأرجنتيني ميسي عن صفوفه

هل يفعلها "رونالدو" ويلعب إلى جانب "ميسي"؟