العثور على جثـتي شابين وإصابة رجل بهجوم مجهولين في ديرالزور - It's Over 9000!

العثور على جثـتي شابين وإصابة رجل بهجوم مجهولين في ديرالزور

بلدي نيوز

عثر على جثتي شابين بريف ديرالزور الشرقي، أمس الثلاثاء، فيما تعرض شخص مع عائلته لهجوم من قبل مجهولين في مدينة البصيرة، ما أدى لإصابته بجروح، اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة "هاوار" الكردية المقربة من "الإدارة الذاتية"، أنه تم العثور على جثتي شابين على أطراف بلدة سويدان، كانا مكبلي الأيدي وتعرضا لإطلاق عدة أعيرة نارية عليهما على مستوى الصدر.

وأضافت الوكالة، أن الأهالي تعرفوا على إحدى الجثتين والتي تعود لشاب يدعى "علي جربوع الحمد" كان خرج من منزله منذ ليلة الاثنين، ولم يعد حتى العثور عليه مقتولا، وهو نازح من بلدة الشويط الواقعة تحت سيطرة النظام في ريف دير الزور الشرقي، أما الجثة الثانية فهي لشاب مجهول الهوية حتى الآن.

واليوم الأربعاء، أقدم مجهولون يستقلون دراجة نارية على إطلاق النار على رجل وزوجته وابنته في بلدة البصيرة بريف دير الزور، ما أدى لإصابة الرجل بجروح بليغة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الرجل المصاب يدعى "إبراهيم القرعاني"، وأصيب بجروح أثناء قيادته لدراجته النارية وخلفه زوجته وابنته، بالقرب من دوار الساعة في بلدة البصيرة، حيث طاردهم مجهولون يستقلون أيضا دراجة نارية وأطلقوا عليه النار ولاذوا بالفرار.

مقالات ذات صلة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

مصادرتؤكد مسؤولية الجيش الإسرائيلي عن الغارات التي استهدفت مقرات إيرانية في دير الزور

"الصحة العالمية" تعلن مقتل أحد موظفيها بالغارات شرقي سوريا

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين