غرف العزل في مشافي دمشق.. 7 مليون ليرة للمريض - It's Over 9000!

غرف العزل في مشافي دمشق.. 7 مليون ليرة للمريض

بلدي نيوز

مع تزايد أعداد الإصابات في مناطق النظام، يعاني المرضى من نقص في غرف العزل الخاصة بالفيروس، وقال موقع "صوت العاصمة" إن كلفة الإقامة في بعض المشافي الخاصة في دمشق، وصلت إلى مبلغ 7 مليون ليرة سورية.

وأضاف، أن مشفى الشامي تصدر قائمة المشافي الخاصة التي رفعت تكاليفها، مشيرا إلى أن إدارة المشفى أصدرت قرارا يقضي بإلزام المرضى بدفع مبلغ 10 ملايين ليرة سوريا مقدما كشرط رئيسي لاستقبالهم في مراكز العزل.

وأعلنت "وزارة الصحة" في حكومة النظام، أن نسبة الإشغال في الأقسام المخصصة للمصابين بفيروس كورونا في مشافي دمشق وريفها واللاذقية، بلغت 100 بالمئة.

وفي نشرة عن الوضع الوبائي، بينت الوزارة أن نسبة الإشغال في الأقسام المخصصة للمصابين بفيروس كورونا في مشافي دمشق وريفها 100 بالمئة.

وذكرت الوزارة، أن إشغال الأقسام المخصصة لحالات كورونا في مشافي اللاذقية أصبح 100 بالمئة، وأنه تم اتخاذ الاستعدادات لنقل الحالات إلى طرطوس بالتنسيق مع غرفة الطوارئ.

وجددت تأكيدها على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية ولا سيما ارتداء الكمامات وغسل الأيدي والتباعد المكاني وتلقي اللقاح الذي يقي من الإصابة الشديدة والحاجة لدخول المشافي وهو آمن ومجرب عالميا ومعتمد محليا ومجاني بالكامل في سوريا.

مقالات ذات صلة

فرنسا تتوعد بملاحقة النظام ومحاسبته على مجزرة التضامن

عشرات نقاط التظاهر ضد تصريح "جاويش أوغلو" شمال سوريا

"الائتلاف الوطني" يكشف عن توضيحات تركية بعد تصريحات "أوغلو"

مجهولون يغتالون ضابطاً للنظام في درعا

بعد تصريحات أوغلو.. الخارجية التركية توضح موقفها من سوريا

"الهيئة" تردّ على تصريحات "أوغلو": هذا لا يليق بتركيا