درعا.. وفاة طفل ونجاة شاب من الاغتيال - It's Over 9000!

درعا.. وفاة طفل ونجاة شاب من الاغتيال

بلدي نيوز

نجا شاب في مدينة إنخل بريف درعا الشمالي، مساء أمس الأحد 17 تشرين الأول/أكتوبر، من محاولة اغتيال جرّاء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، في وقت توفي طفل متأثرا بجراح اصيب بها جرّاء إطلاق رصاص عشوائي.

وبحسب مصادر حصل عليها "تجمع أحرار حوران"، فإن مجهولين أطلقوا التار بشكل مباشر على الشاب "حسام مناع الناصر"، عند مفرق سملين في مدينة إنخل شمال درعا، ما أدّى لإصابته بجروح خطرة تم نقله على أثرها إلى مستشفى الصنمين العسكري.

ووفقا للمصادر، فإن الناصر هو عنصر منشق سابق عن قوات النظام، وعمل قبيل إجراءه التسوية في تموز 2018 قياديا ضمن فصائل الجيش الحر، ثم انضوى ضمن مجموعة فرع أمن الدولة في أنخل وتسلّم بطاقة أمنية من ذات الفرع.

وفي السياق، توفي الطفل "شاهين جلال أبو دحلوش" متأثرا بجراحه نتيجة إطلاق نار مباشر من قبل شاب مسلّح يستقل دراجة نارية، في حفل زفاف بمدينة طفس غرب درعا.

وشهدت مدينة درعا محاولات اغتيال عدّة يوم الجمعة 15 تشرين الأول/أكتوبر، استهدفت بالدرجة الأولى رئيس غرفة التجارة السابق لدى نظام الأسد.

وكان وثق التجمع 38 عملية ومحاولة اغتيال في درعا، خلال الفترة الماضية، أسفرت عن مقتل 29 شخصا وإصابة 17 بجروح متفاوتة ونجاة 13 آخرين.

مقالات ذات صلة

قتلى واشتباكات بين ميليشسيا القاطرجي و"الدفاع الوطني" شرق سوريا

قسد تعتقل شاباً شرقي دير الزور وتعزّز مواقعها

وفاة طفل بسبب حفرة للصرف الصحي غرب درعا (صورة)

بين مشاجرة ووفاة عرضية.. روايتان متضاربتان بشأن وفاةطفل في مدرسة بدمشق

وفاة طفل جراء إصابته بعيار ناري في درعا

مجهولون يغتالون عنصراً من "قسد" شرق دير الزور