نقيب الفنانين "البيسة" في وعكة صحية والنقابة تُصدر بيانا رسميا - It's Over 9000!

نقيب الفنانين "البيسة" في وعكة صحية والنقابة تُصدر بيانا رسميا


بلدي نيوز

تعرّض نقيب الفنانين السورين الموالي "زهير رمضان" لوعكة صحية حادة، تم نقله إلى أحد مشافي العاصمة دمشق، وفقاً لوسائل إعلامية موالية.

وقال وسائل الإعلام، إن زهير رمضان يعاني من وعكة صحية حادة، إذ يمر بعارض صحي بإصابته بالتهاب رئة حيث بدأ بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام، مشيرةً أن زيارته في المستشفى ممنوعة.

من جهتها، نشرت نقابة الفنانين بياناً توضيحياً على حسابها الرسمي في منصة "فيسبوك"، قالت خلاله: إن نقيب الفنانين في سوريا الاستاذ زهير يمر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وبدء بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله. وحرصاً من الأطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفاءه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير".

من جانبها، علّقت الفنانة السورية "شكران مرتجى" على أزمة زهير رمضان قائلةً: "أستاذ زهير رمضان

كم أتمنى أن تصلك كلمات الحب والتمنيات لك بالشفاء، كما كان يصلك الكثير من متصيدي النوايا السيئه وتحوير الإختلاف إلى خلاف. أتمنى أن تقرأ حروف المحبه لعلها تكون بلسماً لقلبك، أدعو لك أنا والكثيرين بالشفاء العاجل ووفير الصحة والعافية".

وفي وقت سابق، أثار غياب زهير رمضان عن مراسم تشييع جنازة "صباح فخري" تساؤلات عدة قبل أن يصدر فرع دمشق توضيحاً حول حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان