خسائر للنظام على جبهات إدلب - It's Over 9000!

خسائر للنظام على جبهات إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

تمكنت فصائل المعارضة في غرفة عمليات الفتح المبين من قتل وجرح عدد من جنود قوات النظام السوري في مواقع متفرقة من ريف إدلب الجنوبي اثنين منهم "قنصاً"، والبعض أثناء محاولة تسلل فاشلة على أحد المواقع المتقدمة، مساء أمس الجمعة 19 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز بريف إدلب، إن سرية القنص الحراري في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت من قتل عنصرين لقوات النظام السوري، على محور قرية "الملاجة" في ريف إدلب الجنوبي مساء الجمعة.

وبحسب المصدر، فإن مقاتلي غرفة العمليات رصدوا محاولة تسلل لمجموعة من قوات النظام والميليشيات المساندة له على محور بلدة "دير سنبل" في الريف ذاته، مساء أمس أيضاً،وحيث عملوا على استهدافهم بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة.

وأكد أن مقاتلي الفتح المبين تمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصر المجموعة اَنفة الذكر وإفشال محاولة التسلل على نقاط متقدمة من مواقع رباطهم في المنطقة.

وفي الثامن من تشرين الثاني الحالي، قالت غرفة عمليات الفتح المبين إنها قنصت عنصراً من قوات النظام على محور ريف إدلب الشرقي، وسط اشتباكات متقطعة على جبهات ريف إدلب الجنوبي.

وتشهد بلدات وقرى ريف إدلب قصفا برياً وجوياً مكثفا من قبل قوات النظام السوري وروسيا منذ مطلع شهر حزيران الماضي، على الرغم من اتفاق يقضي بوقف الهجمات والعمليات القتالية في المنطقة بين روسيا وتركيا في شهر آذار من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

قوات النظام تستقدم تعزيزات إلى ريف حمص الشمالي

بأكثر من 90 قذيفة.. النظام يصعد على جبل الزاوية في إدلب

مقتل عدد من جامعي الكمأة بهجوم في بادية الرقة

روسيا تجري دورات تدريب لعناصر النظام على بعض الأسلحة

اشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام غرب حلب

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا