"الإنذار المبكر" تسجل 108 إصابات بـ"كورونا" شمال سوريا - It's Over 9000!

"الإنذار المبكر" تسجل 108 إصابات بـ"كورونا" شمال سوريا


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت "شبكة الإنذار المبكر" التابعة لوحدة تنسيق الدعم، عن تسجيل 108 إصابات بفيروس كورونا، في كل من مناطق شمال غرب سوريا ومنطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا، في يوم الثلاثاء الماضي.

وقالت الشبكة، إنها سجلت 90 إصابة جديدة في المناطق الواقع تحت سيطرة المعارضة السورية شمال غرب سوريا توزعت على 59 إصابة على محافظة إدلب وريفها، و31 على ريف حلب الغربي، ما رفع عدد الإصابات الكلي منذ بداية الجائحة حتى الآن إلى 91756.

وسجلت 393 حالة شفاء جديدة من كورونا، 303 منها في إدلب وريفها، و90 في ريف حلب الغربي، ما رفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 59903 إصابات.

وتوفي، بحسب تقرير الشبكة، ثمانية أشخاص جدد مرتبطة وفاتهم بمرض "كوفيد-19" خلال الفترة المذكورة، ما رفع عدد الوفيات الكلي شمال سوريا منذ بداية الجائحة إلى 2178 حالة.

وسجلت الشبكة 18 إصابات جديدة بالفيروس في منطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا لترتفع الحصيلة الكلية إلى 10895 إصابة، وسجلت الشبكة 100 حالة شفاء جديدة من المرض ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 3875، بينما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة بين المصابين، لتبقى حصيلة الوفيات الكلية على حالها 79 حالة.

مقالات ذات صلة

المعدن الأصفر يواصل ارتفاعه رسميا في سوريا

بمتحور جديد ..عودة انتشـار "كـورونـا" في سوريا

قطع مياه الأنهار والجفاف يهددان المزروعات بريفي حلب الشمالي والغربي

خلافات بين فصائل "الوطني" بتل أبيض تنتهي بسقوط قتلى وجرحى

حلب.. العثور على جثةمتفحمة في إعزاز

جرحى بحادث سير شمال إدلب.. أحدهم إصابته بالغة الخطورة