قناصة المعارضة تصطاد عنصرا للنظام جنوب إدلب - It's Over 9000!

قناصة المعارضة تصطاد عنصرا للنظام جنوب إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة في غرفة عمليات الفتح المبين عن قنص عنصر لقوات النظام على محور ريف إدلب الجنوبي ليلة أمس الخميس - الجمعة.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص الحراري في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت ليلة أمس الماضية من قنص عنصر من قوات النظام السوري على محور قرية البريج قرب مدينة "كفرنبل" في ريف إدلب الجنوبي.

وأوضح أنه تم رصد العنصر وهو يحاول التسلل إلى أحد النقاط المتقدمة بين مواقع قوات النظام وفصائل المعارضة العسكرية المرابطة في المنطقة.

وفي الـ27 من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، تمكنت سرية القنص الحراري في "غرفة عمليات الفتح المبين"، من قنص عنصر من قوات النظام السوري على محور مدينة "سراقب" في ريف إدلب الشرقي.

و أعلنت "الفتح المبين" في 22 من تشرين الثاني، عن عطب جرافة عسكرية لقوات النظام والميليشيات المساندة له على محور بلدة "كفربطيخ" في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، جراء استهداف سرية المدفعية والصواريخ نقاط تمركز قوات النظام في المنطقة.

وتقصف قوات النظام وحليفه الروسي بشكل يومي مدن وبلدات ريفي إدلب الجنوبي والشمالي بقذائف المدفعية روسية الصنع "كراسنبول" الامر الذي تسبب بمقتل وجرح عشرات المدنيين خلال الأشهر القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اغتيا.ل عنصر سابق في "الحر" انتقل للعمل مع النظام في درعا

"رايتس ووتش" تشيد بالحكم على أنور رسلان في ألمانيا

قتـ.ـلى من النظام وميليشياته بمحاولة تسلل جنوب إدلب

"مسؤول" يكشف سبب نزيف "الكادر الطبي" في سوريا

الخارجية الأمريكية: لا نشجع إقامة علاقات دبلوماسية مع "الأسد"

الأردن ينفي فتح قناة اتصال سرية مع نظام الأسد