"الإنذار المبكر" تسجل 40 إصابة بـ "كورونا" شمال سوريا - It's Over 9000!

"الإنذار المبكر" تسجل 40 إصابة بـ "كورونا" شمال سوريا


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)


أعلنت "شبكة الإنذار المبكر" التابعة لوحدة تنسيق الدعم، تسجيل 40 إصابة بفيروس كورونا، في كل من مناطق شمال غرب سوريا ومنطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا، ليوم أمس الأربعاء 8 من كانون الأول/ ديسمبر. 

وقالت الشبكة، إنها سجلت 31 إصابة جديدة في المناطق الواقع تحت سيطرة المعارضة السورية شمال غرب سوريا توزعت على 21 إصابة على محافظة إدلب وريفها، و 10 على ريف حلب الغربي، ليرتفع عدد الإصابات الكلي منذ بداية الجائحة حتى الآن إلى 92563.

وسجلت 173 حالة شفاء جديدة من كورونا، 106 منها في إدلب وريفها، و 67 في ريف حلب الغربي ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 64543.

وتوفي، بحسب تقرير الشبكة، شخص واحد من المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة المذكورة، ليرتفع عدد الوفيات الكلي شمال سوريا منذ بداية الجائحة إلى 2267 حالة.

وفي السياق، سجلت الشبكة 9 إصابات جديدة بالفيروس في منطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا لترتفع الحصيلة الكلية إلى 10996 إصابة، وسجلت الشبكة 311 حالة شفاء جديدة من المرض ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 5558، بينما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة مرتبطة بالمرض ذاته لتبقى حصيلة الوفيات الكلية على حالها 81 حالة.

مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

خسائر للجيش الوطني بعملية تسلل لـ "قسد" بريف حلب

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

وزارة الدفاع التركية تعلن تحييد 7 إرهابيين شمالي سوريا