تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" في إدلب - It's Over 9000!

تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" في إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت "شبكة الإنذار المبكر" التابعة لوحدة تنسيق الدعم، تسجيل 10 إصابة بفيروس كورونا، في مناطق شمال غرب سوريا، ليوم أمس الأحد 26 من كانون الأول.

وقالت الشبكة، إنها سجلت 10 إصابة جديدة في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية شمال غرب سوريا جميعها في محافظة إدلب وريفها، دون تسجيل أي إصابة جديدة في ريف حلب الغربي، ليرتفع عدد الإصابات الكلي منذ بداية الجائحة حتى الآن إلى 92894.

وسجلت 161 حالة شفاء جديدة من كورونا، 158 منها في محافظة إدلب، وثلاث حالات في ريف حلب، ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 67046، في حين أجرت 402 تحليلا جديدا ليرتفع عدد التحاليل الكلي إلى 330688.

وتوفي شخصان مرتبطة وفاتهم بمرض كورونا المستجد "كوفيد-19"، بحسب تقرير الشبكة خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق شمال غرب سوريا، لترتفع حصيلة الوفيات الكلية إلى 2315 حالة.

وفي السياق، لم تسجل الشبكة أي إصابة جديدة بالفيروس في منطقة العمليات التركية "نبع السلام" شمال شرق سوريا لتبقى حصيلة الإصابات الكلية 11039 إصابة، فيما سجلت 158 حالة شفاء جديدة من المرض ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 7473، ولم تسجل أي حالة وفاة جديدة مرتبطة بالمرض خلال الفترة المذكورة لتبقى حصيلة الوفيات الكلية في المنطقة 88 حالة.

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان