أربعة قتلى خلال ساعات في درعا.. والفاعل مجهول - It's Over 9000!

أربعة قتلى خلال ساعات في درعا.. والفاعل مجهول


بلدي نيوز

شهدت محافظة درعا جنوب البلاد مقتل أربعة أشخاص وفي غضون ساعات قليلة، اليوم الاثنين 10 كانون الثاني/يناير، جراء إطلاق الرصاص عليهم من قبل مسلحين مجهولين.

وفي التفاصيل، قال "تجمع أحرار حوران"، إن "محمد أحمد اللباد" الملقب بـ(غليص اللباد) من مدينة الصنمين، و "زياد الزرقان" من بلدة كفر شمس، قتلا على يد مجهولين بين قريتي القنية وتبنة على أوتوستراد "دمشق - درعا" شمالي درعا، لافتا إلى أن المنطقة التي جرت فيها حادثة الاغتيال هي منطقة أمنية تخضع لسيطرة قوات النظام، ولم يسبق أن خرجت عن سيطرته مطلقا.

وأضاف أن "محمد قاسم عودة السبروجي" من جلين، و "هيثم عويضان" من مساكن جلين، قتلا أيضا إثر استهدافهما بالرصاص من قبل مجهولين بالقرب من الشركة الليبية في بلدة جلين غربي درعا.

وكان استهدف مجهولين مساء أمس بشكل مباشر ثلاثة شبان في بلدة المليحة الغربية شرق درعا، ما تسبب بمقتل الشابين "سرحان الحراكي ومحمد الحراكي"، وإصابة "قتيبة الحراكي" نقل على إثرها إلى مشفى درعا الوطني.

وكشف "تجمع أحرار حوران" أن عدد القتلى الكلي في محافظة درعا منذ بداية العام 2021 وحتى نهايته، بلغ 636 قتيلا، بينهم 306 قتلى من المدنيين، ووثق 291 عملية ومحاولة اغتيال، كان نتيجتها مقتل 226 شخصا من إجمالي عدد القتلى الكلي، بينهم 131 مدنيا.

مقالات ذات صلة

قتلى بانفجارين في دمشق

وفاة شاب مدني في ريف درعا الغربي

جرحى من "قسد" بهجوم في الرقة

قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام في درعا

مصرع عنصر وإصابة آخر بعمليات عسكرية في درعا

مجهولون يغتالون مدنيا بريف درعا