حلب.. "قسد" تستهدف داعشيا في منبج - It's Over 9000!

حلب.. "قسد" تستهدف داعشيا في منبج


بلدي نيوز

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، ليل الأربعاء 19 كانون الثاني/ يناير، القضاء على أحد أفراد خلايا "داعش" في منطقة منبج شرق حلب. 

وأصدر المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري التابع لـ "قسد" بيانا حول العملي، وجاء في البيان:

"بعد عملية رصد و متابعة مكثفة، و بالاشتراك مع الاجهزة الامنية التابعة لقوى الأمن الداخلي، قامت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس منبج العسكري بعملية نوعية، ضد أحد افراد خلايا تنظيم داعش الإرهابي وهو المدعو: أحمد حسن الملقب (السفيان)، من قرية مدنة كبير". 

وأضاف "قام الإرهابي أحمد و بتاريخ 12/1/2022 بهجوم مسلح على مواطن من أهالي مدينة منبج، عندما كان يقوم بأداء مهامه في حراسة مؤسسة الثروة الحيوانية".

 و تابع "بتاريخ 19/1/2022 وبعد جهود مضنية بذلته وحدة مكافحة الإرهاب وبالاشتراك مع الاجهزة الامنية التابعة لقوى الأمن الداخلي، تمكنت من الحصول على معلومات دقيقة على مكان اختبائه في قرية مدنة كبير الواقعة غربي مدينة منبج، و على أثر مداهمة المنزل الذي كان يختبئ فيه، تمكنت من قتل الإرهابي. وعلى الرغم من دعوته إلى الاستسلام إلا انه أطلق الرصاص واشتبك مع وحدات مكافحة الإرهاب، وخلال الاشتباك تمكنت الوحدات من إصابته وقتله".

وأشار إلى أنه "ضبط كمية من الأسلحة كانت بحوزته وهي تتألف من، هي عبارة أسلحة كلاشنكوف ومخازن وسيوف وكمية من المتفجرات وبومبكشن".

مقالات ذات صلة

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين

دير الزور.. تجدد المظاهرات المناهضة لقسد في دير الزور