بمشاركة زوجها.. أم تعذّب طفلتها حتى الموت في حمص - It's Over 9000!

بمشاركة زوجها.. أم تعذّب طفلتها حتى الموت في حمص


بلدي نيوز

توفيت الطفلة "جنى عرب" البالغة من العمر أربعة أعوام، نتيجة تعرضها للتعذيب والضرب المبرح، على يد أمها وزوجها في مدينة حمص. 

ونقل موقع "أثر برس" عن مصدر في "شرطة حمص"، أنه ورد إلى "قسم البياضة" وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء، على جسدها علامات تعذيب مساء يوم الخميس، وادّعت والدتها أنها سقطت عن منطقة مرتفعة، لكن من خلال المشاهدات الأولية لوحظ بشكل واضح تعرض الطفلة للتعذيب، حيث تم التحفظ على الأم، بينما فارقت الطفلة الحياة بعد نحو ساعتين.

وبيّن المصدر، أنه تم طلب هيئة الكشف الطبي، ومن خلال التحقيقات الأولية مع الأم "دارين، ع" اعترفت بقيامها وزوجها "أحمد، م" بضرب الطفلة وتعذيبها، وألقي القبض على الزوج، واعترف بضرب الطفلة وإطفاء أعقاب السجائر بجسدها بشكل متكرر.

ونقل الموقع ذاته عن "رئيس مركز الطبابة الشرعية في حمص الدكتور جورج صليبي" قوله، إن سبب الوفاة ناجم عن نزيف دماغي نتيجة رض شديد على الرأس، موضحا أنه من خلال الكشف الطبي تبيّن تعرض الطفلة لرضوض متعددة، مع وجود كدمات رضية منتشرة متعددة على كافة أنحاء جسدها، وبفترات زمنية مختلفة ومتكررة، وعلامات حروق جافة ناجمة عن أعقاب سجائر.

وأكد تعرض الجمجمة للكسر من الجهة اليسرى ونزف دماغي من الجهة اليمنى، وكسر في الترقوة اليسرى، والمرفق الأيسر، والتهاب نسيج خلوي في اليدين، موضحاً أن هذا يدل على تعرض الطفلة للضرب المبرح في فترات زمنية متكررة، وما يعرف طبياً باسم "الطفل المضطهد".

مقالات ذات صلة

بالضرب والإهانة.. لبنانيون يعتدون على سوريين في بيروت (فيديو)

مقتل زوجة عضو في "مجلس شعب" وقريبتها وإصابة والدتها في حلب

مخاوف لدى حيي الزهراء والنزهة بحمص من تحول شوارعهما إلى مستنقعات

نزوح أهالي حي الزهراء في حمص جراء انفجارات مدوية

العثور على رضيعة مرمية في حي "باب هود" بحمص

اغتيال ضابط برتبة عميد بصفوف النظام في حلب