هجوم يستهدف النظام بدرعا وطائرته تنفذ سلسلة غارات في بادية حمص - It's Over 9000!

هجوم يستهدف النظام بدرعا وطائرته تنفذ سلسلة غارات في بادية حمص

بلدي نيوز - (التقرير اليومي) 

أصيب عناصر من قوات النظام بجروح جراء هجوم نفذه مسلحون مجهولون استهدف حاجزا عسكريا غربي درعا، اليوم الجمعة 8 نيسان، فيما نفذت طائراته سلسلة غارات استهدفت خلايا تنظيم "داعش" في بادية حمص. 

ففي حلب شمالا، اختطفت منظمة "الشبيبة الثورية" التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د"، طفلا لتجنيده من مدينة "تل رفعت" شمالي حلب، بهدف تجنيده في صفوف الفصائل العسكرية التابعة لـ"ب ي د".

وفي حمص، نفذت طائرات حربية وأخرى مروحية تابعة للنظام، عشرات الغارات الجوية استهدفت خلايا تنظيم "داعش" في البادية السورية.

وفي درعا جنوبا، أصيب عدد من عناصر قوات النظام، جرّاء هجوم شنه مسلحون مجهولون استهدف حاجزاً عسكرياً لهم في قرية "القصير" التابعة لناحية "الشجرة" في منطقة "حوض اليرموك" غربي درعا.

كما قتل شاب جراء إطلاق الرصاص عليه من قبل مسلحين مجهولين في ريف درعا الغربي.

وقال موقع "نورث برس"، إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على الشاب "عدي محمد طاهر الرباعي" في بلدة "تل شهاب" غربي درعا، مما أدى إلى مقتله على الفور. ولفت إلى أن "الرباعي" جرى إسعافه إلى المشفى الوطني في مدينة "طفس" غربي درعا، ليفارق الحياة فيها.

إلى المنطقة الشرقية، استهدف مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية، عضو المجلس المحلي في قرية سليمان التابعة لناحية اليعربية بريف الحسكة مما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي الرقة، كثّّف الجيش التركي بالتعاون مع "الجيش الوطني السوري" قصفه المدفعي والصاروخي على قرى وبلدات منطقة "عين عيسى" والطريق الدولي "M4" بريف الرقة الشمالي، الخاضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

وبحسب والمصادر، فإن القصف أسفر عن أضرار مادية في ممتلكات السكان، وسط تحليق لطائرة الاستطلاع التركي على بلدة عين عيسى.

مقالات ذات صلة

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

حواجز النظام تعتقل عشرة شبان وتطالب ب30 مليون ليرة عن كل شاب

حملة اعتقالات للنظام في درعا والقنيطرة

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

مقتل ضابطين للنظام جنوبي سوريا

أحدهم قيادي.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" في دير الزور